إصابة مناضلين من شبيبة فدرالية اليسار الديمقراطي بعد انهيار سقف مكان المؤتمر بالرباط

MICROTV
حوادث
MICROTV24 مارس 2024آخر تحديث : الأحد 24 مارس 2024 - 5:58 صباحًا
إصابة مناضلين من شبيبة فدرالية اليسار الديمقراطي بعد انهيار سقف مكان المؤتمر بالرباط

اعداد غازي الشرقي

لم يكن يوم الأحد 24 مارس سوى يومًا عاديًا لشبيبة فدرالية اليسار الديمقراطي، حيث اجتمعوا في فضاء حسان بالرباط لعقد مؤتمرهم الوطني . ولكن الهدوء والاستقرار لم يدما طويلاً، ففي لحظة غير متوقعة، انهار سقف القاعة بشكل مفاجئ ومروع، مما أسفر عن إصابة ثلاثة من الشباب النشطاء.

على الرغم من الفوضى والصدمة التي أعقبت الحادث، لم تتراجع الروح المثابرة لهؤلاء الشباب، الذين يحملون راية الديمقراطية والنضال. ففور وقوع الحادث، تحركت فرق الإنقاذ والإسعاف على الفور، حيث عملت على إخلاء المصابين وتقديم الاسعاف  الضروري لهم.

وعلى الرغم من أن الصدمة كانت واضحة على وجوه الحاضرين، إلا أن روح الصمود والتضامن سرعان ما استقرت في أروقة القاعة المنكوبة. فقد شدد الحاضرون على استكمال أعمالهم، تحت شعار “النضال لا يتوقف”، وهم متأكدون من أن القضية التي يناضلون من أجلها تتطلب منهم التفاني والإصرار.

يأتي هذا الحادث المأساوي في سياق الجهود المستمرة لشبيبة فيدرالية اليسار الديمقراطي لتعزيز التضامن والوحدة داخل صفوفها، وذلك من خلال تنفيذ توصيات المؤتمر الوطني السابق. وعلى الرغم من التحديات والمحن، فإن هذه الواقعة لن تثني الشبيبة عن استمرار نضالها وسعيها نحو تحقيق العدالة والمساواة في المجتمع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.