تسجيل الدخول

اعتقال شخص للإشتباه في تورطه في الإتجار في المخدرات

حوادث
admin21 أكتوبر 202212 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
اعتقال شخص للإشتباه في تورطه في الإتجار في المخدرات

ميكروتيفي
تمكنت عناصر الدرك الملكي، المرابطة بالسد القضائي المتواجد بمدخل جماعة سعادة بحوالي مراكش

ليلة أمس الخميس 20 أكتوبر الجاري، من اعتقال شخص للإشتباه في تورطه في الإتجار في المخدرات.

ووفق المعطيات التي توصلت بها  فإن عناصر الدرك الملكي ارتابت في أمر سائق سيارة كانت قادمة من إحدى مدن الشمال، بسبب ارتباكه، وهو الأمر الذي دفع المصالح الدركية إلى توقيفه، غير أنه حاول الفرار وترك السيارة قرب السد، قبل أن تحبط عناصر الدرك مخططه واعتقاله.

واستنادا للمعطيات نفسها، فإن عملية التفتيش التي قامت بها عناصر الدرك للسيارة، أسفرت عن حجز 150 غراما من “الكوكايين” وكليوغرام ونصف من مخدر الشيرا، حيث بين التحقيق الأولي أن المعني بالأمر ينحدر من إحدى مدن الشمال، وكان يعتزم ترويج المخدرات المحجوزة بمدينة مراكش خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وبحسب المعطيات ذاتها، فإن المعني بالأمر، حاول تفادي الدخول إلى مدينة مراكش عبر طريق “الدار البيضاء” وذلك للإفلات من السدود القضائية المتواجدة على مستوى هذا المدخل، وقرر الدخول عبر تراب سعادة، غير أنه تفاجأ بسد قضائي للدرك الملكي بمدخل جماعة سعادة.

وقد تم اقتياد الموقوف، إلى مركز الدرك الملكي حيث تم اخضاعه لتدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.