ضمنها مراكش وسلا.. الحموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية

MICROTV
2024-03-14T05:04:27+00:00
وطنية
MICROTV14 مارس 2024آخر تحديث : الخميس 14 مارس 2024 - 5:04 صباحًا
ضمنها مراكش وسلا.. الحموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية

اعداد أحمد أيت الطلب

في خطوة تهدف إلى تعزيز الأمن وتحسين الأداء الإداري في عدة مدن، أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني يوم الأربعاء 13 مارس الجاري عن سلسلة من التعيينات والتغييرات في المناصب الرئيسية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني. وقد أشرف على هذه العملية المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، الذي أدرج تسع مناصب جديدة تشمل مديرين للشرطة ومسؤولين في المجالات القضائية والاستعلامات العامة والصحة.

تمت العمليات التي تضمنت تعيين رؤساء دوائر الشرطة في عدة مدن بما في ذلك مراكش وسيدي يحيى الغرب والناظور، بالإضافة إلى تعيين رئيس للفرقة المتنقلة لشرطة النجدة في مدينة سلا ورئيسي فرق السير والجولان في مراكش وتويست بوبكر. كما شملت التعيينات أيضاً تعيينات لرؤساء مصالح الشرطة القضائية والاستعلامات العامة في مختلف المدن، مثل مدينة طنجة وتيزنيت والقنيطرة.

وتمت إضافة تعزيزات لمصالح الصحة التابعة للأمن الوطني من خلال تعيين رئيسة لمصلحة الصحة في ولاية أمن مراكش ورئيسة لنفس المصلحة في الأمن الجهوي بمدينة الحسيمة. تأتي هذه الخطوات في إطار جهود مستمرة لتعزيز الأمن وتحسين خدمات الشرطة والمساهمة في رفع مستوى الأمان والثقة لدى المواطنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.