تسجيل الدخول

السيارة الخاصة للملك محمد السادس من نوع Brabus G900 Rocket تخضع للصيانة

وطنية
admin3 نوفمبر 202222 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
السيارة الخاصة للملك محمد السادس من نوع Brabus G900 Rocket تخضع للصيانة

خطوط العيون النواصر

خضعت السيارة الخاصة للملك محمد السادس من نوع Brabus G900 Rocket إصدار 2022 لصيانة روتينية بورشة متخصصة في صيانة ومتابعة سيارات القصر والسيارات الخاصة بالعائلة الملكية بالرباط.
وحصلت “الصحيفة” على صور خاصة لسيارة الملك الخاصة الذي ظهر بها بعد افتتاح البرلمان بتاريخ 14 أكتوبر الماضي، حيث ظهر، حينها، الملك محمد السادس رفقة ولي عهده وهو يتجول بسيارته الخاصة من نوع Brabus G900 Rocket إصدار 2022 في شوارع العاصمة المغربية الرباط، بدون حراسة مشدة.
#الملك_محمد_السادس يتجول بسيارته الخاصة رفقة #ولي_العهد_الأمير_الحسن في شوارع #الرباط بعد افتتاحه الدورة الأولى للبرلمان pic.twitter.com/vwjfz5TrQ3
— الصحيفة (@assahifa_ar) October 14, 2022
هذا، وتعد سيارة Brabus G900 Rocket التي تحمل علامة مرسيدس وتقوم شركة Brabus الألمانية بتعديلها من السيارات القليلة جدا في العالم، حيث لا يوجد إلا 50 نسخة منها في العالم من هذا النوع التي يتوفر على خاصيات تحت الطلب، وبميزات فريدة وبقوة محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.5 لتر بقوة 900 حصان، مما جعلها توصف ب”الصاروخ” Rocket وهو الإسم الذي تحمله ضمن سلسلة هذه السيارة Brabus G900 Rocket.
وخضعت السيارة الخاصة للملك محمد السادس لصيانة روتينية بكراج (ج) قرب القامرة، قبل أن يتم نقلها على شاحنة من نوع مرسيدس خاصة بنقل مثل هذه السيارات الفاخرة، حيث تم التعامل مع نقل سيارة الملك محمد السادس بعد الانتهاء من صيانتها بعناية فائقة، إذ يبدأ سعر Brabus G900 Rocket من 400 ألف أورو وقد يصل ثمنها إلى 700 ألف أورو أي ما يقارب 730 مليون سنتيم. انقر لقراءة الخبر من مصدره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.