بعد ثلاث سنوات على رأس القنصلية… القنصل العام للولايات المتحدة يغادر الدارالبيضاء في مهمة جديدة

MICROTV
وطنية
MICROTV2 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 2 يوليو 2023 - 12:34 مساءً
بعد ثلاث سنوات على رأس القنصلية… القنصل العام للولايات المتحدة يغادر الدارالبيضاء في مهمة جديدة

خطوط من الدار البيضاء

أعلن القنصل العام للولايات المتحدة ، لورانس راندولف ، عن مغادرته مدينة الدار البيضاء التي عين فيها قنصلا منذ يناير 2021. حيث سيغادر المغرب  في مهمة جديدة.

ونشر لورانس راندولف ، القنصل العام للولايات المتحدة في الدار البيضاء. على صفحته الرسمية علىموقع “انستغرام”:  “هذا هو آخر فيديو لي بصفتي دبلوماسية هنا في المغرب. كان لي شرف العمل في المغرب. أتيحت لنا الفرصة ، أنا وعائلتي ، للسفر في جميع أنحاء المملكة والتعرف على أشخاص رائعين وتكوين صداقات.”

وأضاف لورانس : كما كان شرفًا كبيرًا أن أكون جزءًا ، حتى وإن كان صغيرًا جدًا ، من التاريخ العظيم الذي يربط بلدينا معًا. (..) تشرفت بمعرفة هذا البلد وشعبه “، أعلن الدبلوماسي في فيديو مليء بالعواطف.

بعد ثلاث سنوات على رأس قنصلية الدار البيضاء، يغادر الدبلوماسي البلاد في مهمة جديدة. “كما اعتادت والدتي أن تقول ، أنت لا تقول وداعًا لمن تحب. لكننا نقول بالأحرى أراك لاحقًا. وقال لورانس راندولف: “سأراك لاحقًا”.

يشار ان الدبلوماسي الأمريكي دخل المجال الدبلوماسي منذ عام 2003 ، وعمل لورانس راندولف سابقًا مع المدير العام لخدمة السلك الدبلوماسي ، حيث ساعد في إنشاء برنامج دولي للمرونة والرفاهية للموظفين ، يسمى TalentCare. قبل هذه المهمة .

كما شغل منصب نائب رئيس البعثة في سفارة الولايات المتحدة في الجزائر قادماً من فرانكفورت في ألمانيا ، حيث كان رئيس قسم العلاقات العامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.