عبد الصمد الزلزولي ومستقبله مع البارسا…هل سيخوض تحديًا جديدًا في إيطاليا؟”

MICROTV
رياضة
MICROTV22 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 22 أغسطس 2023 - 9:46 صباحًا
عبد الصمد الزلزولي ومستقبله مع البارسا…هل سيخوض تحديًا جديدًا في إيطاليا؟”

خطوط الرياضة

من الواضح أن مستقبل النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي في صفوف فريق برشلونة الإسباني قد يكون محل شك. حيث تتجه الأنظار نحو احتمالية رحيله عن النادي في ظل الأخبار التي تشير إلى تلقيه عروضًا من أندية في الدوري الإيطالي.

وفي هذا السياق، يتمثل الإهتمام باللاعب المغربي من قِبل ثلاثة أندية إيطالية بارزة، وهي أندية ميلان وروما وإحدى الأندية الأخرى. تُشير تلك المصادر إلى رغبة هذه الأندية في ضم الزلزولي إلى صفوفها، وهو ما قد يضع برشلونة في موقف حرج يجعله ينظر بجدية إلى فرص بيعه أو إعارته.

لا شك أن هذا التطور في مسار الزلزولي يفتح بابًا من الشكوك حول مدى استمراريته مع برشلونة، وهل سيتمكن من البقاء في وجه تلك العروض المغرية. بالرغم من قدراته وموهبته الواضحة، يبدو أن اتخاذ قرار حاسم سيكون ضروريًا للفريق ولللاعب على حد سواء.

بالنهاية، يبقى عبد الصمد الزلزولي في مفتردات هذه المشهدية الانتقالية، حيث تظل الأمور في طور الانتظار والترقب. سيظل على الجميع متابعة تلك الأحداث بشغف، لمعرفة القرارات التي ستتخذها إدارة برشلونة وما إذا كان سيظل الزلزولي جزءًا من الفريق أم سيخوض تجربة جديدة في الكالتشيو الإيطالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.