تسجيل الدخول

الركراكي يحسم الجدل حول احتفال أوناحي بعد تسجيل الهدف

رياضة
admin19 يناير 2024654 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
الركراكي يحسم الجدل حول احتفال أوناحي بعد تسجيل الهدف

يونس حفيض 

حسم وليد الركراكي الجدل حول احتفالية اللاعب عز الدين أوناحي بهدفه في مرمى تنزانيا في الجولة الأولى من مرحلة مجموعات كأس أمم إفريقيا.

وأثار احتفال النجم المغربي بهدفه الأول في البطولة والثاني لمنتخب المغرب ضد تنزانيا جدلا واسعا عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي، حول مغزى الإحتفال بتلك الطريقة، خاصة وأن احتفالاته جاءت بالتزامن مع تصريحه السابق الذي قال فيه : “منتخب مصر الذي فاز 7 مرات باللقب، لا يقدم مباراة رائعة، ولكنه يستطيع إدارة المباراة، حيث يسجلون هدفا من ركلة ثابتة، ثم يسقط لاعب يمينا وآخر يسارا”.

وفسر البعض احتفال أوناحي بالبكاء أمام تنزانيا، ردا على المدرب الجزائري عادل عمروش مدرب تنزانيا، الذي تحدث قبل المباراة عن هيمنة المغرب على الكرة الإفريقية، واختيار الحكام وتحديد موعد المباراة.

وتفوق منتخبنا على نظيره التنزاني بثلاثية نظيفة، في مستهل مشواره بالبطولة الإفريقية، متزعما بذلك المجموعة السادسة.

وتفاعل وليد الركراكي، مع حركة لاعب المنتخب المغربي عز الدين أوناحي عندما سجل الهدف الثاني في شباك تنزانيا، بالقول ذلك لا علاقة له بمنتخب مصر ولا يقصد به أي شيء كما تم تأويله، مشيرا إلى أن “الفراعنة” لهم فريق كبير وتاريخ مشرف في الكرة الإفريقية ينبغي الاحتذاء به.

وقال وليد في تصريح له : “كثر الحديث عن احتفالية أوناحي، الأمر لا علاقة له بمصر.. مشكلتنا هو كثرة التأويلات كما وقع لي سابقا، ويجب عدم خلق المشاكل من لا شيء”.

وتابع الركراكي: “نحترم بلد مصر وشعبه ونحن إخوة، هناك بعض الأشخاص الذين يحبون خلق الحساسيات.. لديهم منتخب جيد، ونتمنى لهم دائما أفضل النتائج”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.