تسجيل الدخول

العثور على ثلاثة جثت داخل شقة بالدارالبيضاء بعد مضي أكثر من 9 أشهر

حوادث
admin15 أكتوبر 202217 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
العثور على ثلاثة جثت داخل شقة بالدارالبيضاء بعد مضي أكثر من 9 أشهر

خ . العيون النواصر 

بعد مضي أكثر من تسعة أشهر ، وداخل شقة بعمارة سكنية في إطار إعادة إسكان مجموعة عرصة بنسلامة بالدار البيضاء بحي الولاء سيدي مومن، وفي واقعة أثارت إستغراب المتتبعين ، تم العثور على ثلاثة جثت تعود لأم تبلغ من العمر حوالي 76 سنة، وابنيها المعاقان في التلاثينيات من عمرهما .

تعود الوقائع الى عشية أمس الجمعة ، حيث حضر السيد نائب الوكيل العام للملك، وعناصر الشرطة القضائية ، والشرطة العلمية ، ورجال الوقاية المدنية ، الدين أشرفوا على معاينة الجثث، ونقلها إلى المشرحة لإجراء التشريح حسب تعليمات النيابة العامة لإجلاء حقيقة الوفاة، هل بفعل عمل جرمي ، أم وفاة طبيعية، أو لأسباب أخرى سيتم الكشف عنها بعد الإنتهاء من عملية التشريح.

هذا وحسب تصريح بعض جيران الضحايا فإن الأم الهالكة، كانت تمتهن التسول لإعالة إبنيها المريضان، وتعيش معهما منذ صغرهما، غير أنها ونظرا لكبر سنها من جهة، ولتحملها مشاق الإشراف عليهما بدأت تصاب بالوهن ، إلى أن إختفت ، رغم بحث جيرانها ومعارفها عنها لمساعدتها خلال شهر رمضان الفائت ، وملاحظتهم لباب الشقة المقفل منذ مدة ، إنتبهوا أمس الى خروج بعض الديدان من أسفل الباب مع إنتشار رائحة كريهة ، الأمر الذي جعلهم يشكون في وقوع شيء غير عادي داخل الشقة ، وتم تبليغ الدائرة الأمنية بالواقعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.