رئيس الوداد الرياضي يحفز اللاعبين بمنحة خاصة لتحقيق الفوز على الهلال السعودي  والتأهل إلى الدور الموالي

MICROTV
رياضة
MICROTV29 يناير 2023آخر تحديث : الأحد 29 يناير 2023 - 3:54 مساءً
رئيس الوداد الرياضي يحفز اللاعبين بمنحة خاصة لتحقيق الفوز على الهلال السعودي  والتأهل إلى الدور الموالي

سيكون بإمكان فريق الوداد الرياضي استغلال عاملي الأرض وأمام جماهيره لتحقيق نتائج كبيرة في بطولة كأس العالم للأندية التي سيحتضنها المغرب  في الفترة الممتدة ما بين الأول من شهر فبراير إلى غاية 11 منه.وحسب بعض المصادر فإن فريق الوداد رفع من وتيرة الاستعدادات للمواجهة المنتظرة التي ستجمعه بفريق الهلال السعودي بطل قارة آسيا في منافسات مونديال الأندية. وحسب المصادر فإن سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، وعد لاعبيه بمنحة مالية خاصة، مقابل الفوز على الهلال السعودي في لقاء ربع نهائي كأس العالم للأندية، وذلك للرفع من معنوياتهم وتحفيزهم على تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور الموالي، خاصة أن البطولة تُقام بالمغرب.

وأشار نفس المصدر إلى أن رئيس الوداد الرياضي خصَّص مبلغ 40 الف درهم  لكل لاعب في حال الفوز على الهلال السعودي، في مباراة لن تكون سهلة على الفريقين، بحكم أن الوداد بطل أفريقيا سيكون مؤازراً بجماهير كبيرة، في حين يتوفر الهلال على لاعبين جيدين ويسعى لتحقيق الفوز في هذا اللقاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.