تعليمات عبد اللطيف الحموشي.. وضع خطة  لضبط مختلف المخالفات والاطاحة بالعصابات المنظمة، وبالمبحوث عنهم.

MICROTV
2023-01-19T21:35:55+00:00
وطنية
MICROTV19 يناير 2023آخر تحديث : الخميس 19 يناير 2023 - 9:35 مساءً
تعليمات عبد اللطيف الحموشي.. وضع خطة  لضبط مختلف المخالفات والاطاحة بالعصابات المنظمة، وبالمبحوث عنهم.

محمد الدخيسي قاد منذ توليه مهمة إدارة مديرية الشرطة القضائية، عمليات أمنية في عدة مدن لمكافحة الجريمة

بتعليمات من المدير العام عبد اللطيف الحموشي ترأس يوم أمس الأربعاء بولاية أمن أكادير إجتماعا أمنيا رفيعا حضره والي امن أكادير و نائبه ومختلف القيادات الأمنية، وتم خلاله وضع خطة العمل التي من المنتظر ان تتضمن عمليات امنية لضبط مختلف المخالفات، فضلا عن عمليات خاصة للإطاحة بالعصابات المنظمة، واخرى للإطاحة بالمبحوث عنهم وطنيا.

ويندرج هذا الإجتماع في سياق التحضير لحملة التطهير الواسعة التي ستنطلق يوم غد الجمعة بعدد من النقط السوداء بولاية أمن أكادير ، لتجفيف منابع الجريمة، وإيقاف مبحوث عنهم يوجدون في حالة فرار بعد ارتكابهم جرائم مختلفة.

وحل المسؤول الأمني بأكادير، مرفوقا بدعم أمني كبير، تشارك فيه الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، من أجل القيام بحملات تطهيرية موسعة لمحاربة الجريمة بكل أنواعها بأكادير وعدد من الاقاليم بالجهة.

وحسب مصادر مطلعة، فمن المنتظر أن تسخر المديرية العامة للأمن الوطني لمدير الشرطة القضائية موارد بشرية ولوجيستيكية ضخمة، لإنجاح هذه المهمة تنفيذا لتعليمات المدير العام للأمن الوطني، في إطار الحرص على التصدي لكل المظاهر التي تمس بالإحساس الأمن ولدعم مجهودات مصالح الامن بأكادير والضواحي. حيث من المرتقب أن يشارك في هذن الحملة التي ستنطلق غذا أزيد من 1000 شرطي وعنصر أمن من مختلف الرتب والإختصاصات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.