ترقية الرائد سعيد زحزح إلى رتبة مقدم: مثال للإطار الناجح في الدرك الملكي 

MICROTV
2023-08-04T23:34:44+00:00
وطنية
MICROTV4 أغسطس 2023آخر تحديث : الجمعة 4 أغسطس 2023 - 11:34 مساءً
ترقية الرائد سعيد زحزح إلى رتبة مقدم: مثال للإطار الناجح في الدرك الملكي 

خطوط اسفي

تخليدا للذكرى 24 لعيد العرش المجيد تشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية إلى ترقية عدد من الضباط، ومنهم الرائد سعيد زحزح الذي تمت ترقيته إلى رتبة مقدم (ليوتنان كولونيل)، وتعيينه نائبا للقائد الجهوي للدرك الملكي بآسفي.

يستحق اللواء سعيد زحزح هذه الترقية بجدارة، فقد كان دائمًا مثالًا للإطار الناجح في أداء مهامه ومسؤولياته بكفاءة. وقد أظهر قدرات قيادية استثنائية أثناء خدمته كقائد سرية الدرك الملكي ببني ملال، واستمر في التألق بعد انتقاله إلى القيادة الجهوية بآسفي قبل خمس سنوات.

إن ترقية سعيد زحزح تعتبر بمثابة إشادة بالجدية والكفاءة والتفاني الذي يتحلى بها في أداء واجباته العسكرية. يمتلك صفات شخصية وعسكرية رفيعة المستوى، مثل التواصل الفعّال، النزاهة، الاحترام، وحسن السمعة بين الساكنة المحلية. إن هذه الترقية تشكّل أمرًا مستحقًا تمامًا وتعكس الثقة التي يحظى بها في القيادة العسكرية.

نتمنى للمقدم سعيد زحزح مزيدًا من النجاح والتقدم في مسيرته المهنية وأن تكون هذه العينة الإيجابية من الإطارات النموذجية دافعًا له وللآخرين لتحقيق الأهداف المشرفة في خدمة وطننا. نفتخر بتفانيهم وتفاني القوات المسلحة الملكية في حماية الوطن والحفاظ على سلامته واستقراره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.