تسرب غاز البوتان من قنينة يؤدي إلى وفاة إمرأة اختناقا واحتراقا

MICROTV
حوادث
MICROTV6 ديسمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 - 11:52 مساءً
تسرب غاز البوتان من قنينة يؤدي إلى وفاة إمرأة اختناقا واحتراقا

خطوط العيون

توفيت امرأة اختناقا واحتراقا بعدما شب حريق في منزل تقطنه بحي السلام بمدينة مكناس،  نتيجة تسرب غاز البوتان من قنينة بالمطبخ، قبل تدخل مصالح الوقاية المدنية ونقل جثتها إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس لتشريحها من طرف الطبيب الشرعي بناء على أمر قضائي.

وفاة الضحية وبتلك الطريقة خلفت حسرة كبيرة في صفوف عائلتها وجيرانها، في حادث مأساوي جديد انضاف إلى حوادث مؤلمة عرفتها المدينة في ظرف قياسي لا يتعدى الأسبوع، ومنها جريمتا قتل شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بحي عين الشبيك وخمسيني بحي البساتين.

هذه الحوادث المؤلمة تزامنت مع العثور على جثة امرأة قرب ضريح الشيخ الكامل الذي عادة ما يرتاده المريدون لمناسبة عيد المولد النبوي الشريف، فيما لم تعرف ظروف وأسباب وحيثيات وفاتها التي فتحت الشرطة القضائية تحقيقا في شأنها بناء على أوامر قضائية بذلك.

ولم تنتهي الكوارث بمدينة مكناس، بذلك، بل كان شخص توفي إثر سكتة قلبية مفاجئة بعد انتهاء مباراة المنتخب المغربي مع نظيره الكندي في اليوم نفسه لاعتراض سبيل خمسيني في طريقه إلى منزله بحي البساتين، من طرف عشريني انتقم منه لشكه في تحرشه الجنسي بزوجته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.