مديونة…توقيف عصابة للاشتباه في تنفيذ سلسلة سرقات واعتراض طريق المواطنين

MICROTV
حوادث
MICROTV9 مايو 2024آخر تحديث : الخميس 9 مايو 2024 - 9:21 مساءً
مديونة…توقيف عصابة للاشتباه في تنفيذ سلسلة سرقات واعتراض طريق المواطنين

خطوط النواصر

تمكنت مصالح الدرك الملكي في تيط مليل التابعة لسرية عين السبع بمدينة الدار البيضاء، يوم الثلاثاء الموافق 07 مايو 2024، من إيقاف عصابة مشتبه فيها بتنفيذ عدة سرقات واعتراض طريق المواطنين في جماعة سيدي حجاج واد حصار التابعة لعمالة مديونة.

وذلك بعد تقديم بلاغ من أحد المواطنين الذي يقطن في الجماعة المذكورة، حيث تعرضت سيارته للسرقة وتم سلب هاتفه النقال على يد مجموعة مكونة من 5 أشخاص. استجابت عناصر الدرك الملكي في تيط مليل فورًا، وبعد تتبع إشارة الهاتف النقال باستخدام تطبيق GPS، تمكنوا من تحديد موقع العصابة.

عندما حاصرت قوات الدرك الملكي أفراد العصابة في محطة البنزين بجماعة سيدي موسى بن علي بعمالة المحمدية، قام أفراد العصابة بمقاومة واشتباك مع عناصر الدرك، حيث أظهروا أسلحتهم البيضاء. تم إطلاق إنذار بإطلاق النار من قبل أحد أفراد الدرك، مما أدى إلى تحييد الخطر واعتقال ثلاثة من المشتبه فيهم ونقلهم إلى مركز الدرك الملكي في تيط مليل. فيما تمكن عنصران آخران من الهروب.

تم حجز 12 هاتفًا نقالًا في العملية، وتم وضع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار التحقيقات الجارية من قبل النيابة العامة المختصة، وسيتم إحالتهم على العدالة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.