اعتقال عصابة إجرامية كانت موضوع شكايات تقدم بها مجموعة من الكسابة ومُربو الماشية

MICROTV
حوادث
MICROTV30 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2022 - 10:14 صباحًا
اعتقال عصابة إجرامية كانت موضوع شكايات تقدم بها مجموعة من الكسابة ومُربو الماشية

ميكروتيفي

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز السعيدية، خلال الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء 29 نونبر الجاري، من الإطاحة بعصابة إجرامية كانت موضوع شكايات تقدم بها مجموعة من الكسابة ومُربو الماشية.

وذكرت مصادر إعلامية أن مصالح الدرك الملكي أوقفت أربعة أشخاص ينتمون للعصابة المذكورة، والتي تنشط في سرقة قطعان المواشي بجماعة العثامنة التابعة لإقليم بركان.

وتم توقيف أفراد هذه العصابة بناء على معلومات استخباراتية دقيقة توصلت بها عناصر الدرك الملكي بمركز السعيدية، وذلك بعد تسجيل شكايات المتضررين الذين أبلغوا عن سرقة أغنامهم بطرق ماكرة، تقوم على تسميم كلاب الحراسة قبل الولوج إلى حظائر الماشية.

وأفادت المصادر سالفة الذكر أن أعمار المشتبه فيهم تتراوح ما بين 30 و40 سنة، مشيرة إلى أن 3 منهم أوقفوا في مدينة بركان بينما أوقف الرابع في مسكنه في جماعة العثامنة.

هذا، وأسفرت عملية التفتيش المنجزة على ضوء هذه القضية عن استعادة قطيع مسروق، وحجز السيارة المستعملة في عمليات السرقة التي استهدفت حظائر الماشية في عدد من الدواوير والجماعات القروية.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل كشف ملابسات هذه القضية والظروف المحيطة بها، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات قصد تحديد بقية الشركاء المفترضين في الأفعال الإجرامية سالفة الذكر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.