تسجيل الدخول

فنانون مغاربة يعتدرون لمحبيهم بعد تعرضهم للسب والشتم

2022-11-13T13:13:10+00:00
2022-11-13T13:50:56+00:00
فن وثقافة
admin13 نوفمبر 202215 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
فنانون مغاربة يعتدرون لمحبيهم بعد تعرضهم للسب والشتم

خطوط العيون النواصر

تورط مجموعة من الفنانين المغاربة في مشاكل  بسبب تصريحاتهم التي جعلتهم وسط موجة من الانتقادات وعرضة للسب والشتم، ليضطروا بعدها للاعتذار، معتبرين أنها مجرد زلات لسان.

آخر المشاهير ضحايا زلة اللسان كان المغني المثير للجدل عادل الميلودي الذي اعتذر عن تصريحاته الأخيرة بسبب تهديداته للسلطات وسبه وشتمه للمغاربة.

ولم يجد المغني المثير للجدل سوى الاعتذار على تصرفاته، مبررا ذلك بكونه لم يكن في وعيه، وأنه يعاني من السحر الذي يتلقى العلاج منه عن طريق 3 رقاة.

من بين الفنانين الذين تعرضوا لعاصفة من الانتقادات بسبب تصريحاتهم ، نجد الممثل المثير للجدل محمد الشوبي،  الذي واجه هجوما لاذعا جراء حديثه عن المرأة سنة 2018، بالقول إنها هي التي تستحق عيدا نظرا لأنها أُقصِيت لسنوات عديدة من المؤسسات، ويلقى عليها اللوم دائما بسبب قصة خروج آدم من الجنة”، واصفا آدم بـالـ”مسلكط” لأنه “خالف أوامر الله بقطفه ثمرة من شجرة التفاح ».

وواجه الشوبي حملة شرسة من طرف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بمحاكمته بدعوى إلحاده وطعنه علنا في دين الإسلام الحنيف وفي هوية وانتماء الشعب المغربي الأبي”، مُكِيلِينَ له وابلا من السب والشتم والتهم بالزندقة.

وتورط الممثل رفيق بوبكر هو الآخر بسبب تصريح أغضب الكثير من المغاربة، بعد ظهوره في فيديو مسرب من إحدى المجموعات الفيسبوكية، كان في حالة سكر، ينتهك حرمة مسجد ويستهزئ بالصلاة ويسب الأئمة.

الفيديو المسرب لبطل ” قسم رقم 8 “، عجل بتوقيفه من طرف مصالح أمن البيضاء والتحقيق معه  للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.