الرجاء يقصي المولودية في لقاء مثير ويتأهل لنهائي كأس العرش

MICROTV
2024-06-25T23:01:51+00:00
رياضة
MICROTV25 يونيو 2024آخر تحديث : الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 11:01 مساءً
الرجاء يقصي المولودية في لقاء مثير ويتأهل لنهائي كأس العرش

اعداد يونس الشقروني

تمكن فريق الرجاء الرياضي من التأهل لنهائي كأس العرش لمواجهة الجيش الملكي، بعد فوزه الدراماتيكي على مولودية وجدة بنتيجة (4-3) في مباراة مثيرة وحماسية.

بداية هجومية وهدف مباغت

بدأ الرجاء المباراة بضغط قوي على مرمى الحارس لعفسة، معتمدًا على تحركات الزرهوني والنفاتي. في المقابل، حافظ فريق مولودية وجدة على تنظيمه الدفاعي وأغلق المناطق الخلفية. إلا أن يوسف أنور استغل هجمة مرتدة سريعة وسجل هدفًا مباغتًا في الدقيقة 9، ليضع الفريق الوجدي في المقدمة.

التعادل والسيطرة الرجاوية

بعد الهدف الأول، تراجع مولودية وجدة للدفاع مما أعطى الفرصة للرجاء للسيطرة على المباراة. في الدقيقة 20، تمكن نوفل الزرهوني من تسجيل هدف التعادل برأسية متقنة بعد تمريرة رائعة من بلعمري. استمر الرجاء في الضغط الهجومي، وفي الدقيقة 30، أضاف الزرهوني هدفًا ثانيًا مستفيدًا من تمريرة محكمة من بوكرين.

عودة التوازن في الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، عاد لاعبو مولودية وجدة إلى الهجوم تنفيذًا لتعليمات المدرب فوزي جمال. في الدقيقة 52، كاد يوسف أنور أن يسجل هدف التعادل لكن كرته اصطدمت بالعارضة. استمر الفريقان في تبادل الهجمات، وفي الدقيقة 70، تمكن شعيب فيدي من تسجيل هدف التعادل لفريق وجدة، ليعيد المباراة لنقطة البداية.

ضربات الجزاء والإثارة في الأوقات الإضافية

مع بداية الشوط الإضافي الأول، احتسب الحكم ضربة جزاء لمولودية وجدة سجلها يوسف أنور في الدقيقة 96. تراجع الفريق الوجدي للدفاع مجددًا، لكن الرجاء عاد للهجوم وسجل هدف التعادل برأسية بنعياد في الدقيقة 109.

في الدقيقة 119، تمكن رياض بنعياد من تسجيل هدف قاتل للرجاء، لينهي أحلام مولودية وجدة في التأهل. وقبل نهاية المباراة، أهدر مهدي موهوب ضربة جزاء كانت كفيلة بزيادة غلة الأهداف.

بهذا الفوز المثير، تأهل الرجاء الرياضي إلى نهائي كأس العرش، حيث سيواجه الجيش الملكي في مباراة تعد بالكثير من الإثارة والتشويق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.