تهنئة الفيدرالية الوطنية لكتاب وتجار ومهنيي الدراجات إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 

MICROTV
وطنية
MICROTV16 يونيو 2024آخر تحديث : الأحد 16 يونيو 2024 - 7:36 مساءً
تهنئة الفيدرالية الوطنية لكتاب وتجار ومهنيي الدراجات إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 
 الوطنية 2 1 - ميكرو تي في

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، يتقدم خديم الأعتاب الشريفة السيد عبدالإله الزهري رئيس الفيدرالية الوطنية لكتاب وتجار ومهنيي الدراجات أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء ومنخرطي الفيدرالية بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

مولاي صاحب الجلالة..

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وفي ظل أجواء الخشوع والإيمان والفرحة التي تعم أرجاء المغرب، نتشرف بتقديم أصدق التهاني وأطيب الأماني لجلالتكم.

كما نغتنم هذه الفرصة السعيدة لنرفع إلى مقامكم العالي بالله آيات الولاء والتبريك والإخلاص، مع الدعاء لكم بدوام الصحة والسعادة، وللمغرب بمزيد من التقدم والازدهار.

مولاي…

يسرنا أن نغتنم هذه المناسبة العطرة – عيد الأضحى المبارك – لنرفع أكف الدعاء إلى الله العلي القدير ليحفظكم ذخراً وملاذاً للمغرب والمغاربة. وندعو الله أن يحفظكم بما حفظ به السبع المثاني، وأن يبقيكم رمزاً للأمن والوحدة والاستقرار، وأن يقر عينكم بولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن، وشقيقكم صاحب السمو الملكي مولاي الرشيد، وجميع أفراد الأسرة الملكية الشريفة. وأعاد الله عليكم هذا العيد باليمن والسعادة والبركة.

إنه سميع مجيب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.