التغرير بقاصر واحتجازها يوقع شخصين في قبضة أمن درك دار بوعزة

MICROTV
2024-03-09T19:05:19+00:00
حوادث
MICROTV9 مارس 2024آخر تحديث : السبت 9 مارس 2024 - 7:05 مساءً
التغرير بقاصر واحتجازها يوقع شخصين في قبضة أمن درك دار بوعزة

اعداد. ص.ق.عادل

الدرك الملكي التابع للمركز الترابي دار بوعزة بناء على شكاية مباشرة إلى المركز الترابي قصد التبليغ عن اختفاء فتاة قاصر .

بناء على دورية أمنية مشددة بقيادة قائد المركز الترابي وقائد السرية 2مارس وقائد المركز الترابي للبحث عن الفتاة المختفية بمنطقة دار بوعزة، تم توقيف الفتاة القاصر البالغة من العمر 14سنة كانت رفقة شاب عشريني  توقيفه بمنطقة دار بوعزة وخلال البحث معهم تبين ان الفتاة تم الحجز عليها من طرف صديقه الثاني بمنطقة دوار البراهمة التابع  للسوالم الطريفية بعد احتجازها تم اغتصابها والتغرير بها.

تم توقيف الشابين الذين قامو  باغتصابها والتغرير بها والحجز عليها وفي البحث مع الفتاة تبين أنها كانت هاربة  من منزل والديها لأسباب عائلية .

تؤكد هذه الحادثة الأهمية الكبيرة للدور الفاعل الذي يقوم به الدرك الملكي في حماية المجتمع، حيث تم تقديم المتهمين إلى العدالة بناءً على التحقيقات الدقيقة والجهود الجبارة المبذولة من قبل قائد المركز الترابي وقائد السرية 2مارس.

في الختام، يجسد هذا الحدث البشع دعوة لضرورة تعزيز التوعية والدعم للفتيات اللواتي يواجهن ضغوطًا عائلية، ويعكس أهمية التعاون المجتمعي لضمان السلامة وتحقيق العدالة في وجه التحديات الاجتماعية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.