تسجيل الدخول

تيزنيت : إختطاف تاجر معروف يستنفر المصالح الأمنية

حوادث
admin21 أكتوبر 202213 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
تيزنيت : إختطاف تاجر معروف يستنفر المصالح الأمنية

خطوط  النواصر

تداولت مصادر محلية بتيزنيت فيديو خطير لشخص تعرض لعملية إخطاف بالقوة بنفوذ تراب جماعة بونعمان ليلة الإثنين 17 أكتوبر حوالي الساعة الحادية عشرة ليلا، بالقرب من دوار امي يحيى، جماعة و قيادة بونعمان بعمالة تزنيت.
وحسب ذات المصادر، كان عائدا من محله لبيع المواد الغذائية من مركز بونعمان إلى مقر سكناه، و أثناء سيره بالطريق اعترض سبيله ثلاثة أشخاص كانوا على متن سيارة خفيفة، فقاموا بضربه بآلة حادة على مستوى الرأس ما تسبب في إصابته بجروح بليغة، قبل وضعه في الصندوق الخلفي للسيارة.
ذات الصادر أوضحت بأن السيارة إنطلقت بسرعة كبيرة، لكن الضحية استطاع فتح صندوق السيارة من الداخل و قفز منها ليصاب بجروح متفاوتة الخطورة، استوجبت نقله على وجه السرعة إلى مستشفى الحسن الأول بتيزنيت لتلقي العلاجات الضرورية.
و فور علمها بالواقعة الخطيرة، انتقلت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتزنيت إلى عين المكان وقامت بمعاينة الضحية ليتم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة للوصول الى هوية الجناة وتوقيفهم. انقر لقراءة الخبر من مصدره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.