تسجيل الدخول

إلقاء القبض على خمسة متورطين في تهريب المخدرات بأكادير والرباط

حوادث
admin2 أبريل 2024816 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
إلقاء القبض على خمسة متورطين في تهريب المخدرات بأكادير والرباط

اعداد خطوط النواصر

في إطار الجهود الأمنية المستمرة لمكافحة تهريب وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، نجحت قوات الشرطة في مدن أكادير والرباط في عمليتين منفصلتين خلال الأيام الأخيرة في القبض على خمسة أشخاص يُشتبه في انتمائهم لشبكات إجرامية متورطة في ترويج المواد المخدرة والمؤثرات العقلية.

في المدينة الأولى، تمكنت الشرطة بمدينة أكادير من إلقاء القبض على شخصين يبلغان من العمر 34 و40 عاماً، وذلك بناءً على معلومات استخباراتية دقيقة، حيث تم ضبطهما وهما في حالة تلبس بحيازة وتهريب 2700 قرص مخدر من نوع “ريفوتريل”، بالإضافة إلى مبلغ مالي يُعتقد أنه من عائدات ترويج المخدرات.

أما في العملية الثانية، فقد تمكنت قوات الشرطة بمدينة الرباط من القبض على ثلاثة أشخاص على متن حافلة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث تم ضبطهم بحوزتهم 1325 قرص مخدر من نوع “ريفوتريل وإكستازي”، بالإضافة إلى مبلغ مالي يُشتبه في كونه من عائدات نشاطهم الإجرامي.

تم إيداع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية، بانتظار استكمال التحقيقات من قِبَل السلطات القضائية المختصة، بهدف كشف جميع التفاصيل والملابسات المتعلقة بهذه القضايا، وتحديد المسؤوليات المتعلقة بالمتهمين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.