مبابي وكاين يقودان باريس وبايرن إلى ربع نهائي دوري الأبطال”

MICROTV
رياضة
MICROTV6 مارس 2024آخر تحديث : الأربعاء 6 مارس 2024 - 12:28 صباحًا
مبابي وكاين يقودان باريس وبايرن إلى ربع نهائي دوري الأبطال”

اعداد أحمد أيت. الطلب

في ليلة مليئة بالإثارة والتشويق في دوري أبطال أوروبا، حقق باريس سان جيرمان تأهلًا مستحقا إلى ربع النهائي بعد فوزه المثير على ريال سوسييداد بنتيجة 2-1. كان النجم الشاب كيليان مبابي بطل اللقاء بتألقه وتسجيله هدفين رائعين في الدقيقتين 15 و56، مما أضفى روح الثقة والتفاؤل في صفوف الفريق الفرنسي.

من جانب آخر، قدم بايرن ميونيخ عرضًا مبهرًا أمام لاتسيو، حيث حقق فوزًا ساحقًا بنتيجة 3-0، وبفضل تألق المهاجم الإنجليزي هاري كاين الذي سجل هدفين في الدقائق 39 و66، أكد الفريق البافاري تأهله الساحق إلى ربع النهائي، مُلحِقًا ضربةً قوية بمنافسيه.

بهذه النتائج، يضيف كل من سان جيرمان وبايرن اسميهما إلى قائمة الأندية المتأهلة، مُسَلِّطين الضوء على المواجهات المثيرة في الأدوار المقبلة. وبانتظار مواجهات نارية في الجولة القادمة، يبقى الحماس على أشده مع تفتح باب التنافس لفرق مثل مانشستر سيتي وكوبنهاجن، وريال مدريد وليبزيغ.

في النهاية، تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية صوب استمرار رحلة البحث عن اللقب، مع اقترابنا من مباريات إياب الدور الثاني، والتي ستكون مليئة بالتحديات والمفاجآت في سباق الأبطال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.