هزيمة مفاجئة للمنتخب الجزائري أمام نظيره منتخب غينيا

MICROTV
رياضة
MICROTV6 يونيو 2024آخر تحديث : الخميس 6 يونيو 2024 - 10:56 مساءً
هزيمة مفاجئة للمنتخب الجزائري أمام نظيره منتخب غينيا

في مفاجأة غير متوقعة، تعرض المنتخب الجزائري للهزيمة أمام منتخب غينيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت يوم 6 يونيو 2024 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. جرت المباراة في ملعب نيلسون مانديلا بمدينة البراقي، وكانت النتيجة صادمة للجماهير الجزائرية التي كانت تتوقع انتصاراً سهلاً.

مجريات المباراة

بدأت المباراة بحماس من الفريقين، إلا أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي 0-0. تمكن المنتخب الغيني من افتتاح النتيجة في الدقيقة 50 عبر مورلاي سيلا. لم يتأخر الرد الجزائري حيث أدرك أصحاب الأرض التعادل في الدقيقة 52 بواسطة ياسر بالدي الذي سجل بالخطأ في مرمى منتخب بلاده.

وفي الدقيقة 63، استعاد المنتخب الغيني التقدم عبر أغيبو كامارا الذي سجل الهدف الثاني، لتحافظ غينيا على هذه النتيجة حتى نهاية المباراة، محققةً فوزاً مفاجئاً على الجزائر

عقب المباراة، أعرب مدرب المنتخب الجزائري عن خيبة أمله من أداء الفريق، مشيراً إلى ضرورة مراجعة الاستراتيجيات وتصحيح الأخطاء قبل المباريات القادمة. من جهة أخرى، أبدى مدرب منتخب غينيا سعادته بأداء لاعبيه وشدد على أهمية هذا الفوز في رفع معنويات الفريق خلال مشوار التصفيات.

تعتبر هذه الهزيمة إنذاراً مبكراً للمنتخب الجزائري بضرورة التركيز والعمل الجاد لتجنب تكرار مثل هذه النتائج المخيبة في المستقبل. من المتوقع أن يجري المدرب تغييرات في التشكيلة والنهج التكتيكي لتحسين أداء الفريق وتحقيق نتائج أفضل في المباريات القادمة.

هذه الهزيمة تسلط الضوء على أهمية عدم الاستهانة بأي منافس، والعمل على تحسين الأداء في جميع النواحي لضمان التأهل لكأس العالم 2026. وتعتبر الخسارة الأولى للجزائر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2026 بعد أن تغلّبت سابقاً على كلّ من الصومال (3-1) وموزمبيق (2-0).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.