المنظومة الأمنية  بالمغرب ….إنجازات استثنائية ودور قيادي على الساحة الدولية

MICROTV
2024-01-18T01:10:28+00:00
وطنية
MICROTV18 يناير 2024آخر تحديث : الخميس 18 يناير 2024 - 1:10 صباحًا
المنظومة الأمنية  بالمغرب ….إنجازات استثنائية ودور قيادي على الساحة الدولية

اعداد خطوط الرباط

تتسارع خطى المنظومة الأمنية المغربية نحو التقدم والتفوق يوماً بعد يوم، حيث تحقق نجاحات متميزة على جميع الأصعدة.

ترقى بلادنا إلى نادي الكبار في المجال الأمني، حيث تنتقل من مرحلة تحصين المجتمع إلى مرحلة المناظرة ونقل التجربة عبر الحدود الوطنية.

عرف المغرب إنجازات استثنائية تحققت في العقد الأخير، بداية من تعيين مدير عام شاب ومجتهد، الذي تألق داخل المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.  خبرة عبد اللطيف حموشي، كقائد أمني، على أهمية المرونة والأخلاق في تحقيق الأهداف.

فبفضل تجارب حموشي وخبرته التي جعلته يضبط إيقاع الأمن في المغرب، وكيف أسهم في بناء منهجية جديدة للعمل المشترك بين الأجهزة الأمنية وجهاز الاستخبارات. يشدد على الاستراتيجيات الأمنية المتقنة وسياسة التواصل التي غيّرت الصورة النمطية لرجال الأمن، مما أدى إلى تعزيز الثقة بين المواطنين والمؤسسة الأمنية.

ختاما، يبرز التأثير الإيجابي لتطوير المنظومة الأمنية المغربية على الساحة الدولية، حيث ترأس المملكة مجلس الأمن واحتضنت مؤتمر قادة الشرطة والأمن العرب بتحقيق المملكة لمكانة ريادية على الساحة الدولية، تسهم في تعزيز السلم والأمان على مستوى العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.