تضحية عجوز في الثمانينيات…بين إنقاذ قطة وحادث قطار مأساوي

MICROTV
حوادث
MICROTV25 نوفمبر 2023آخر تحديث : السبت 25 نوفمبر 2023 - 12:51 صباحًا
تضحية عجوز في الثمانينيات…بين إنقاذ قطة وحادث قطار مأساوي

خطوط بالرباط

أصيب عجوز ثمانيني بجروح وكسور خطيرة، أمس بعدما دهسه القطار الرابط بين فاس ووجدة، أثناء محاولته إنقاذ قطة، قبل أن ينقل في حالة صحية حرجة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي حيث ما زال بين الحياة والموت.

وكان الضحية جالسا قرب السكة بموقع قرب حي سهب الورد، قبل أن يعاين قطة جريحة بالسكة، ويتوجه إليها لسحبها منها، إلا أن ذلك تزامن مع مرور القطار ودون أن ينتبه لإطلاقه صفارات الإنذار لمعاناته من مشكل في السمع.

الغريب أن الحادث تزامن مع العثور على عجوز ثمانيني أيضا، جثة هامدة بوادي قرب دوار هجهوجة بجماعة خلالفة بتاونات بعد أيام من اختفائه الغامض من منزله إذ كان موضوع بلاغ وبحث من طرف عائلته عممته صوره افتراضيا.

ونقل الجثة بعد تصويرها وإنجاز محضر من طرف عناصر الدرك بالمنطقة، إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لتشريحها بناء على أوامر قضائية بذلك والبحث في ظروف وأسباب وحيثيات الوفاة والغياب الغامض.

ونشرت عائلة العجوز تدوينات مرفوقة بصور بعدما فوجئت بغيابه بعد خروجه من المنزل بدوار هجهوجة دون أن يعود إليه إلى أن عثر عليه أمس من طرف شخص كان مارا بالمكان وشم رائحة تحسس مصدرها ليفاجئ بجثته

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.