الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تداهم اوكار تجار المخدرات بمدينة الدروة إقليم برشيد

MICROTV
حوادث
MICROTV30 أكتوبر 2023آخر تحديث : الإثنين 30 أكتوبر 2023 - 5:31 مساءً
الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تداهم اوكار تجار المخدرات بمدينة الدروة إقليم برشيد

حجيبة كلدي – برشيد

لا تزال العمليات الأمنية مستمرة بكل من مدن الدروة والكارة والمناطق المجاورة لاقليم برشيد، حيث قاد تدخل أمني، صبيحة يوم  الأربعاء 25 أكتوبر الجاري، لعناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، مؤازة بعناصر الشرطة القضائية بمدينتي سطات وبرشيد، بناء على معلومات وفرتها مصالح مراقبة التراب الوطني المعروفة ب “الديستي”.

وإستنادا لمصادر جريدة “مكروتيفي” الإلكترونية، خلال هذا التدخل الأمني المحكم، تمت مداهمة الشقق التي تعدها عائلات تاجر مخدرات معروف لترويج الممنوعات في حدود الساعة السادسة صباحا، حيث مكن من توقيف عنصرين مبحوث عنهم أحدهما من عائلة التاجر والآخر ينحدر من مدينة الكارة المسمى “ه . ص” والملقب ب “ميقيقي”، يعدان من ذوي السوابق القضائية في الإتجار في المخدرات، كما تم العثور بحوزتهما على أسلحة بيضاء وما يناهز 13 كلغ من مخدر الشيرا “الحشيش”، وسيارتين رباعيتي الدفع تستعملان في عمليات ترويج المخدرات بشتى أنواعها، وكذلك مبالغ مالية مهمة من عائدات ترويج المخدرات، كما أن هاته التدخلات الأمنية، تأتي في إطار العمليات المستمرة والمتواصلة للإطاحة بباقي المجرمين، الذين لازالوا في حالة فرار ومسألة توقيفهم تتطلب الوقت فقط .

وتجدر الإشارة إلى أن جريدة “مكروتيفي” الإلكترونية، كانت سباقة إلى التطرق لظاهرة ترويج مخدر “البوفا” عبر فيديوهات تم تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل الإجتماعي، والتي تفاعل معها السيد المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، الذي أعطى تعليماته الصارمة لولاة الأمن بمدن المملكة قصد التصدي لهاته الظاهرة الخطيرة ومحاربتها، وهو الأمر الذي إنخرطت فيه ولاية أمن سطات وبرشيد، حيث تم توقيف العديد من تجار المخدرات بشتى أنواعها خصوصا مخدر البوفا بكل من مدن الدروة والكارة اقليم برشيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.