عملية ناجحة للدرك الملكي تؤدي إلى اعتقال أحد أكبر مروجي المخدرات بالمحمدية

MICROTV
حوادث
MICROTV24 أغسطس 2023آخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2023 - 10:58 مساءً
عملية ناجحة للدرك الملكي تؤدي إلى اعتقال أحد أكبر مروجي المخدرات بالمحمدية

خطوط النواصر

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بالوما، التابعة لدرك سرية المحمدية، من إلقاء القبض على مروج للمخدرات الذي كان محل بحث وطني. وتمت عملية الاعتقال بعد نصب كمين من قبل المصالح الدركية بقيادة قائد المركز الترابي. تمت العملية في إحدى الدواوير بالقرب من الطريق الجهوي رقم 322 الرابط بين المحمدية والدار البيضاء.

الشخص الموقوف، الذي وصفته المصادر بأنه أحد أكبر مروجي المخدرات في منطقة عين حرودة وزناتة والبرنوصي، تم توقيفه وإعتقاله حوالي الساعة الواحدة صباحًا في يوم الأربعاء 23 غشت الحالي. وقد تم القبض عليه وهو يقود دراجة نارية كبيرة الحجم، حيث تم ضبط كمية مهمة من المخدرات في حوزته، جاهزة للبيع.

الموقوف، البالغ من العمر حوالي 28 سنة، ينحدر من عمالة إقليم سيدي بنور. وقد كان موضوعًا لمتابعة ومراقبة من قبل مصالح الدرك الملكي في منطقة المحمدية وجهوية الدار البيضاء. ورغم تفاديه للقبض عدة مرات باستخدام شبكة من المخبرين والمتعاونين، إلا أنه سقط في فخ القبض عليه ليلة البارحة في قبضة مصالح درك المركز الترابي بالوما.

تم نقل الموقوف إلى مقر مركز الدرك الملكي وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمحمدية. سيتم تعميق البحث معه واستجوابه رسميا، ومن ثم سيتم عرضه أمام النيابة العامة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.