منتجع سيدي بوزيد … زوار يشتكون من ابتزاز بوصفير، و السيد رئيس المجلس خارج التغطية.

MICROTV
مجتمع
MICROTV14 أغسطس 2023آخر تحديث : الإثنين 14 أغسطس 2023 - 7:42 مساءً
منتجع سيدي بوزيد … زوار يشتكون من ابتزاز بوصفير، و السيد رئيس المجلس خارج التغطية.

بقلم الشرقي غازي

رغم صدور قرار عن رئيس المجلس الجماعي لجماعة مولاي عبدالله اقليم الجديدة السيد مولاي المهدي الفاطمي و ظهوره في عدة خرجات إعلامية بمجانية وقوف السيارات بمنتجع سيدي بوزيد، يشتكي العديد من المواطنين و الزوار من ابتزاز أصحاب الجيليات الصفراء (بوصفير) و يتساءلون عمن يحمي هؤلاء البلطجية؟ و في جولة قصيرة عاينت ميكروتيفي وجود لافتة تحدد أسعار التوقف بالمنتجع المذكور مما يخالف تصريحات رئيس الجماعة، و عبر العديد من المواطنين عن سخطهم من هذه الممارسات و يطالبون السيد مولاي المهدي الفاطمي بالتدخل و إزالة تلك اللافتة و فرض القرار الجماعي بمجانية توقف السيارات. كما صرح لنا العديد من المواطنين أن هناك تواطؤ للسلطة المحلية في هذا الشأن و يطالبون بتفسير للوضع في ظل استمرار فرض الأداء على الزوار على مراى و مسمع من رجال السلطة المحلية و الدرك الملكي بمنتجع سيدي بوزيد.

و حمل العديد من المواطنين المسؤولية لرئيس المجلس الجماعي و يتهمونه بحماية هؤلاء اللوبيات من خلال عدم تدخله لتصحيح الوضع.
و للأسف الشديد يبقى الوضع على ما هو عليه حيث تغرد القوانين و القرارات في تغطية إعلامية و يبقى رئيس المجلس خارج التغطية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.