جهيد زفيزف…رئاستي للاتحاد الجزائري لكرة القدم هو أكبر خطأ في حياتي المهنية

MICROTV
رياضة
MICROTV30 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 30 يوليو 2023 - 7:25 مساءً
جهيد زفيزف…رئاستي للاتحاد الجزائري لكرة القدم هو أكبر خطأ في حياتي المهنية

خطوط الرباضة

أكد  جهيد زفيزف الرئيس السابق  للاتحاد الجزائري لكرة القدم أنه لن يعود لمحيط كرة القدم الجزائرية. و اعتبر أن رئاسته للإتحاد الجزائري لكرة القدم هو أكبر خطأ في حياته المهنية. و يرى أن ابتعاده عن محيط كرة القدم الجزائرية أفضل له من الناحية الشخصية والصحية، بعيدا عن أعين الجماهير و سهام وسائل الإعلام.  معتبرا  أن العمل في محيط الكرة الجزائرية هو صداع رأس.

و لديه أولويات مهنية تتعلق بمجال الصناعات الغذائية، وليس بحاجة الى كرة القدم ومشاكلها. حيث  يشغل حاليا منصب الرئيس المدير العام للمجمع العمومي للصناعات الغذائية واللوجيستيك.

للتذكير.. فجهيد عبدالوهاب ولد  في 28 يونيو  1962 بمقاطعة قسنطينة شرقي الجزائر، ويعد أحد أبرز الأسماء في المكتب التنفيذي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، منذ 2009، وفي عهد الرئيس السابق للهيئة محمد روراوة.
وبعيداً عن ملعب كرة القدم، يُعد جهيد زفيزف أحد أهم رجال الأعمال في البلاد، وهو أحد إطارات الدولة الجزائرية كونه اشتغل في مناصب حساسة وهامة خلال مسيرته، على غرار تكليفه منذ سنوات طويلة بإدارة المجمع العمومي للصناعات الغذائية واللوجستية.
وشغل جهيد زفيزف منصب عضو في المكتب التنفيذي للاتحاد الجزائري لكرة القدم بين أعوام 2009 إلى 2015 خلال عهد محمد روراوة، وكان عضواً بارزاً في تأهل الخضر لمونديالي 2010 في جنوب أفريقيا و2014 في البرازيل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.