الرجاء يحقق الثنائية الثالثة بتتويجه بكأس العرش بفوزه على الجيش الملكي 2-1 

MICROTV
رياضة
MICROTV1 يوليو 2024آخر تحديث : الإثنين 1 يوليو 2024 - 11:53 مساءً
الرجاء يحقق الثنائية الثالثة بتتويجه بكأس العرش بفوزه على الجيش الملكي 2-1 

توج نادي الرجاء بطلاً لكأس العرش بعدما تغلب على غريمه الجيش الملكي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب أكادير الكبير مساء اليوم الاثنين. بهذا الفوز، عزز الرجاء سلسلة انتصاراته على الجيش الملكي في نهائي البطولة المحلية، حيث تعد هذه المرة الثالثة التي يتفوق فيها الرجاء على الجيش في نهائي كأس العرش.

بدأت المباراة بحماس وسرعة من جانب الرجاء، حيث نجح اللاعب الزرهوني في إرباك دفاع الجيش بتوغله داخل منطقة العمليات وتمريره كرة حاسمة ليسري بوزوق، الذي لم يتردد في إيداعها الشباك في الدقيقة السادسة، ليشعل الحماس في المدرجات. رغم الفرص العديدة التي أتيحت للرجاء لتعزيز تقدمه، إلا أن سوء استغلالها حال دون ذلك.

استطاع الجيش الملكي فرض سيطرته بعد الهدف المبكر، وكاد اللاعب أحمد حمودان أن يعادل النتيجة في الدقيقة 17 لولا تدخل الحارس الزنيتي ببراعة. أثمرت سيطرة الجيش عن هدف التعادل في الدقيقة 30 بفضل تمريرة رائعة من القائد ربيع حريمات لأمين زحزوح الذي كسر مصيدة التسلل وسجل هدف التعادل.

واصل الجيش ضغطه وكان الطرف الأفضل خلال نهاية الشوط الأول، لكن التسرع حرم اللاعب توميسونج أوريبوني من تسجيل الهدف في الدقيقة 39. في الشوط الثاني، عاد الرجاء بقوة وضيع فرصتين محققتين في الدقيقتين 55 و57، حيث سدد الزرهوني فوق العارضة، ولم يستغل موهوب انفراده بحارس الجيش.

توقفت المباراة لمدة 7 دقائق بسبب الدخان الكثيف الناتج عن إشعال جماهير الرجاء للشماريخ. بعد استئناف اللعب، نفذ الرجاء هجمة منظمة وصلت إلى اللاعب بولسكوت داخل منطقة الجزاء، الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 79، مانحاً فريقه التقدم والتتويج باللقب.

بهذا الأداء، يؤكد الرجاء تفوقه التقليدي على الجيش الملكي في مواجهات نهائي كأس العرش، ويحتفل بتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجله الحافل بالبطولات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.