تسجيل الدخول

مدرب مانشستر يونايتد يزف خبرا سارا لرونالدو

رياضة
admin22 أكتوبر 202213 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
مدرب مانشستر يونايتد يزف خبرا سارا لرونالدو

يونس حفيض 

ينتظر أن يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للعب مجددا مع الفريق الأول لنادي مانشستر يونايتد الخميس المقبل، بحسب ما صرح به مدرب “الشياطين الحمر” الهولندي إريك تين هاغ.

وقرر تين هاغ في وقت سابق، استبعاد رونالدو من قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة تشيلسي المقررة اليوم السبت لحساب المرحلة الـ13 من الدوري الإنجليزي، بعدما رفض البرتغالي الدخول كبديل في مباراة توتنهام، وغادر الملعب قبل نهاية المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي في ملعب “أولد ترافورد”.

وقال تين هاغ، عشية مواجهة تشيلسي، في تصريحات أبرزها فابريزيو رومانو، خبير انتقال اللاعبين والمدربين في أوروبا، أن رونالدو سيعود للفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد وسيعتمد عليه لبقية الموسم رغم استبعاده من مباراة تشيلسي.

وأضاف: “إنه خارج مباراة تشيلسي، ثم سيستمر معنا.. أنا منفتح على هذا الأمر.. غيابه ضربه بالنسبة لي، حيث يظل كريستيانو جزءا مهما من الفريق، وأنا أعتمد عليه”.

وتابع: “يتدرب كريستيانو ليحافظ على لياقته البدنية، ومن أجل الاستعداد للمباراة التالية ضد شيريف” المقررة الخميس المقبل ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الأوروبي.

وحول إمكانية عودة رونالدو للتدريبات الجماعية ليونايتد، الاثنين المقبل، أجاب تين هاغ: “سنتحدث أولا.. هل سيكون الغياب أطول؟ لا أعتقد ذلك.. لا أريد أن أفتقده، أريده أن يكون في الفريق وأن يشارك، لأنه مؤثر”.

وكان رونالدو نشر بيانا بعد ساعات من استبعاده من مباراة تشيلسي، بدا فيه وكأنه يقدم اعتذارا مبطنا حيث قال: “لطالما حاولت أن أشكل مثالا للشباب الذين نشأوا في جميع الفرق التي مثلتها. للأسف. هذا ليس ممكنا دائما وأحيانا ننجر في خضم اللحظة”.

وأكد “راهنا، أشعر فقط أنه علي الاستمرار في العمل جاهدا في كارينغتون (مركز تدريب يونايتد)، أن أدعم زملائي وأكون جاهزا لكل شيء في أي مباراة. الاستسلام للضغط ليس خيارا. لم يكن يوما. هذا مانشستر يونايتد ويجب أن نبقى موحدين. قريبا سنكون معا مجددا”.

وقرر النجم البرتغالي خوض التدريبات مع فريق مانشستر يونايتد تحت 21 عاما للحفاظ على لياقته وذلك بعد قرار استبعاده من الفريق الأول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.