تسجيل الدخول

مقرب للمطربة دنيا باطما في صراع خرج عن السيطرة

مجتمع
admin16 أكتوبر 202214 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
مقرب للمطربة دنيا باطما في صراع خرج عن السيطرة

خ.ع-ف.إدريس فرخانة

دخل الفنان ناصيف نبيل، الصديق المقرب للمطربة المغربية دنيا بطمة، على خط الصراع الذي خرج عن السيطرة الدائر بين الأخيرة وزوجها محمد الترك، موجها تهديدا مباشرا إلى المنتج البحريني، بعد نشره لفيديو “حبيت واحدة واطية”، على حسابه بإنستغرام.

الفنان الشعبي، الذي يبدو أنه “جاتو النفس على دنيا”، قال في تدوينته الغاضبة الموجهة للترك: “الماضي يذكرك بما كنت وما أصبحت، الماضي يذكرك بمن فتح لك أبواب الميدان، والماضي يذكرك بمن اشتغلت والدليل هو مطربينك الذين يصطفون حول شركة إنتاجك، التي لم يكن لها وجود، والماضي لا زال يلاحقك لأن المرء سمعته تسبقه دائما، كل وبلاكتو على ضهرو”.

وتابع ناصيف نبيل مهددا: “كنا حاولنا نصلحو لكن ملي تطعن بالكل وتقول حيد الصورة من المهرجان ماشفت منا إلا الخير ولأول مرة مستعد نوري الجانب القبيح ونتحداك جاوبني، لأن أنا عارف حوايج ماعرفينهمش حتى هما”.

للإشارة فإن صراع “باطمة والترك” وصل إلى مستويات غير مسبوقة، بعدما تقدمت دنيا بشكاية ضد زوجها تتهمه فيها بخيانة الأمانة والخيانة الزوجية وتهم أخرى، كما ستشهد محكمة الأسرة بمراكش غدا الإثنين أولى جلسات طلاق الشقاق الذي تقدمت به، وهو ما جعل الترك يفقد أعصابه وينشر فيديوهات على الانستغرام مليئة ب”حشيان الهضرة ” .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.