برشيد …الاحتيال والنصب والتزوير…سبل مافيا العقار للايقاع بالضحايا

MICROTV
2023-02-15T00:30:52+00:00
حوادث
MICROTV14 فبراير 2023آخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2023 - 12:30 صباحًا
برشيد …الاحتيال والنصب والتزوير…سبل مافيا العقار للايقاع بالضحايا

خطوط العيون

القطاع العقاري في المغرب يشوبه العديد من المشاكل والعراقيل التي تمنع القطاع من التطور والازدهار في المغرب ومن بين المشاكل الأكثر تداولا في الساحة المغربية، مشكل مافيا العقار التي تستحوذ على عقارات الغير دون شفقة أو رحمة ولا تهتم بالحالة الاجتماعية للضحية أو تأخذ أي اعتبارات لها.

مافيا العقار التي تعتبر عصابات منظمة تشتغل بحذر كبير . كيف لا وهم يشردون أسر من منازلهم ويهدمون بيوت تعتبر قبر الحياة للبعض، والذين يصبحون بين ليلة وضحاها بدون مأوى للمشردين في شوارع البلاد، مع العلم أن المطالبة بحقه وإن تمت، تأخد إجراءات ومساطر بطيئة.

واخر  مافيا العقار  قيام  احد الأشخاص بنواحي برشيد  بالنصب والاحتيال على أراضي ل 14 شخص. بعد أن أعاد بيعها بطرق قانونية بدون رخص أو شواهد البيع. وبعد عدة شكايات تقدم بها الضحايا إلى المركز القضائي للدرك الملكي برشيد  . قامت هذه الأخيرة بفتح تحقيق في النازلة وسلكت خطة محكمة للإيقاع بالمتهم وإلقاء القبض عليه. ويوجد تحت الحراسة النظرية  من أجل اتخاد الإجراءات اللازمة  في انتظار تقديمه إلى النيابة العامة. منوهين بمجهودات السيد العامل على إقليم برشيد والسيد القائد لما يبدولونه للتصدي ووضع حد  لمافيا العقار التي انتشرت بشكل كبير في ارجاء الوطن وخلفت استياء كبيرا لدى المواطنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.