تسجيل الدخول

” فليكس أوطو” تدشن ورشة جديدة بجهة مراكش-أسفي

2022-10-15T20:13:08+00:00
2022-10-15T20:15:40+00:00
إقتصاد
admin15 أكتوبر 202213 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
” فليكس أوطو” تدشن ورشة جديدة بجهة مراكش-أسفي

يونس حفيض 

 دشنت شركة “فليكس أوطو”، أمس الجمعة، أكبر ورشة متخصصة في هياكل السيارات والميكانيك بجهة مراكش-آسفي، وذلك بمناسبة إعلان شراكتها الجديدة مع المجموعة الإيطالية إيفيكو التي تفتتح بالمناسبة أول قاعة عرض جديدة لها.

وتشكل “فليكس أوطو” الواقعة بالمنطقة الصناعية بمراكش، مرجعا لا محيد عنه، متخصصا في هياكل وميكانيك السيارات من أجل الاستجابة لكل أنواع التدخلات، بصرف النظر عن صنف السيارات، وذلك بفضل منصة من 5000 متر مربع ومهنيين مجربين.

وفي تصريح لعبد الغني آيت الحاج، الرئيس المدير العام لشركة فليكس أوطو، “نقوم بتدخلات على كل نوع من العمليات البسيطة حتى المعقدة جدا، والتي تستوجب خبرة وتجهيزات كبيرة، في إطار مهمتنا لضخ دينامية جديدة في هذه المهنة، من خلال التزود بوسائل تكنولوجية والاعتماد على موارد بشرية عالية المستوى، بغرض تقديم خدمة جيدة لمستعملي السيارات”.

أما علي مظلوم المدير العام لشركة أطلس للسيارات الصناعية، الممثل الحصري لعلامة إيفيكو بالمغرب، فكشف أن تدشين قاعة العرض إيفيكو بمراكش يأتي في إطار استراتيجية تطوير هذه العلامة الإيطالية بالمغرب.

وأوضح أنه “بعد الدار البيضاء وطنجة ومكناس وأكادير، حيث نتوفر على فروع، وفي الجديدة حيث تجمعنا اتفاقية مع أحد الوكلاء، يسعدنا أن نحتفل اليوم بتدشين موقع جديد بمراكش، المدينة الهامة من أجل تطوير شبكة علامتنا بالمغرب”.

وتضع شركة فليكس أوطو المتخصصة في هياكل السيارة والميكانيك، رهن إشارة الزبناء مؤسسة مؤهلة من أجل تلبية كافة الطلبات.

وتمكن ورشاتها من تنظيم أمثل لمناصب وفضاءات العمل بفضل مساحة يمكن أن تصل إلى 1800 متر مربع، وكل فضاء يتوفر على تجهيزات خاصة تتلاءم مع التدخلات على هيكل السيارة (أدوات التدخل برمتها).

كما أن هذه الفضاءات تتميز بشساعتها والعمل على السيارات ينطوي على ضمان جودة الخدمات، بخصوص تغيير زيوت السيارة والعجلات والتشخيص والفرامل والميكانيك، والتكييف والبطاريات والرؤية، والمرايا.

وبفضل فريق مؤهل ومتحمس وديناميكي ومنصت لزبنائه، كل الطلبات يتم التعامل معها وفق القواعد المطلوبة وفي آجال جيدة.

وتتوفر ورشة فليكس أوطو، الشريك الموثوق وذي الجودة المشهودة، على خبرة أكيدة، بفضل فريق متعدد التخصصات حريص على إرضاء زبنائه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.