برشيد …مداهمة مستودع  وحجز أطنان من الأكياس البلاستيكية المحظورة.

MICROTV
2023-02-04T23:23:42+00:00
حوادث
MICROTV4 فبراير 2023آخر تحديث : السبت 4 فبراير 2023 - 11:23 مساءً
برشيد …مداهمة مستودع  وحجز أطنان من الأكياس البلاستيكية المحظورة.

خطوط العيون

أسفرت عملية مداهمة مستودع سري بعمالة إقليم برشيد عن حجز أطنان من الأكياس البلاستيكية المحظورة. وتمت عملية المداهمة بإشراف من مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بسرية برشيد، والتي باشرت في وقت سابق تحرياتها حول أكياس محظورة يتم ترويجها في الأسواق المحلية و الوطنية، وهو ما أسفر عن تحديد مصدرها والمتورطين المفترضين في صناعتها و ترويجها. هذا، وقد أسفرت عملية مداهمة المستودع الواقع تحديدا بدوار الخيايطة، التابع لجماعة الساحل اولاد احريز بعمالة إقليم برشيد، عن حجز ما مجموعه 10 أطنان من الأكياس البلاستيكية المحظورة و المواد الأولية الخام، التي تستخدم في صناعة البلاستيك.

وإلى جانب ذلك، تم حجز 1400 علبة من البيسكويت منتهية الصلاحية، يبلغ وزنها الإجمالي 42000 كيلوا غراما، والتي كانت تقدم كوجبات غذائية للكلاب المحروسة، لدى صاحب المستودع موضوع المداهمة.

هذا، وقد تم توقيف المتورطين في هذه الأفعال داخل المستودع واقتيادهم إلى مركز الدرك الملكي، بتعليمات من النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الإبتدائية برشيد، من أجل إتمام البحث معهم وتحديد المسؤوليات ذات الصلة بالقضية.

وفي مقابل ذلك، أشرفت لجنة مشتركة، همت مختلف المصالح المعنية، على إتلاف علب البسكويت المحجوزة وكذا الأكياس البلاستيكية المحظورة الصنع والترويج و التسويق و الإستعمال والإستيراد والتصدير، بموجب قرارات حكومية صادرة بهذا الشأن، بناء على المواد 2 و 5 و 6 من القانون .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.