الجديدة..إدانة متهما بالسرقة مستهدفا ضحاياه من النساء

MICROTV
حوادث
MICROTV2 يناير 2023آخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2023 - 10:50 مساءً
الجديدة..إدانة متهما بالسرقة مستهدفا ضحاياه من النساء

خطوط العيون بالرباط

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، سارقا استهدف ضحاياه من النساء، بعدما عرضهن للتهديد بواسطة السلاح الأبيض وحكمت عليه بثماني سنوات سجنا نافذا، بعد متابعته من قبل الوكيل العام في حالة اعتقال بجناية السرقة الموصوفة وترويج المخدرات.

وأوقفت المتهم عناصر الشرطة القضائية المحلية بمفوضية أزمور، متلبسا بترويج المخدرات وهو في حالة سكر طافح، وبعد إشعار النيابة العامة المختصة باستئنافية الجديدة، أمرت بإجراء تفتيش بمقر سكنه، حيث ثم العثور على سكين من الحجم الكبير سبق وأن استعمله في تهديد ضحاياه من النساء.

واستدعت عناصر الشرطة  إحدى ضحاياه التي سلبها هاتفها المحمول ومبلغا ماليا  تحت التهديد بالسلاح الأبيض، إذ تعرفت عليه بعد عرضه عليها وسط مجموعة من الموقوفين.

وبعد استرجاع الموقوف لوعيه وتنقيطه، تبين أنه من ذوي السوابق، بعدما تورط في عدة قضايا جنائية وجنحية، كما اعترف للمحققين بمزوده من المخدرات، وأقر بسرقة الضحايا أغلبهم من النساء تحت التهديد بعدما استغل خلو الشارع من المارة بأزمور،  مضيفا أنه لحظة اقترافه لعمليات السرقة كان في حالة سكر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.