إسبانيا …توقيف  عصابة إجرامية متكونة من شبان مغاربة متخصصة في السرقة بالخنق

MICROTV
حوادث
MICROTV19 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2022 - 11:54 مساءً
إسبانيا …توقيف  عصابة إجرامية متكونة من شبان مغاربة متخصصة في السرقة بالخنق

تمكنت عناصر الأمن بمدينة غرناطة جنوب إسبانيا من توقيف ثلاثة شبان مغاربة شكلوا عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالخنق.

ويأتي توقيف المشتبه فيهم بعد ورود شكايات عدة على المصالح الأمنية، والتي أكد فيها الضحايا أن الجناة باغتوهم بالخنق من الخلف حتى فقدوا وعيهم، قبل أن يقوموا بسرقة ما في حوزتهم من ممتلكات.

وحسب ما أوردته صحيفة ”أوك ديارو”، فإن الشرطة المحلية اهتدت إلى أحد الشبان المغاربة الذين تتراوح أعمارهم ما بين 21 و 25 سنة، ويحملون وثائق هوية إسبانية، ثم تمكنت من توقيف شريكيه بناء على اعترافاته.

وذكرت الصحيفة نقلا عن مصدر من الشرطة أن الشبان المغاربة كانوا قد سرقوا ما بحوزة رجلين كان يمشيان في الشارع العام، بعد أن فاجؤوهما من الخلف وقاموا بخنقهما إلى أن فقدا الوعي تماما. وتعرضت شابة أخرى للسرقة بطريقة مماثلة، حيث أبلغت الشرطة بعد استعادة وعيها بسرقة حقيبتها الثمينة وهاتفها المحمول ودراجتها النارية، وذلك إثر خنقها من طرف شخص مجهول.

ولا يقف الأمر عند هذا الحد، فقد تورطت العصابة المغربية في استهداف شركة وسرقة أموال كانت مودعة بخزنة حديدية، وذلك إثر الولوج إليها عن طريق كسر واجهتها الزجاجية.

واستنفرت هذه الوقائع العناصر الأمنية بمدينة غرناطة، والتي أنشأت خلية تحقيق تمكنت من تحديد هويات أفراد هذه العصابة وتوقيفهم تباعا، فضلا عن استعادة الأموال المسروقة من الشركة وبعض ممتلكات الضحايا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.