تسجيل الدخول

حفل تنصيب القائد الجهوي الجديد للدرك بمراكش

سياسة
admin11 أكتوبر 202215 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
حفل تنصيب القائد الجهوي الجديد للدرك بمراكش

خطوط العيون

يشهد مقر القيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش في هذه الاثناء من صبيحة يومه الثلاثاء، حالة استنفار كبير استعدادا لحضور كبار الشخصيات لحضور حفل تنصيب القائد الجهوي الجديد للدرك الملكي .

فإن الاستعدادات تجري على قدم وساق للحفل وسط استنفار امني كبير بمحيط القيادة الجهوية قبيل وصول الجنرال دوكور دارمي محمد حرمو وباقي الشخصيات لحضور حفل التنصيب.

وقد تم الاعلان الاسبوع الماضي عن تعيين الكولونيل علال بنداوود قائدا جهويا للدرك الملكي بمراكش خلفا للكولونيل ماجور النماوي الذي أحيل على التقاعد.

وسبق للكولونيل بنداوود أن شغل مهمة نائب للقائد الجهوي للدرك بمراكش، كما  راكم مسيرة مهنية متميزة على رأس سرية تمارة، أهلته لتقلد منصب نائب القائد الجهوي بمراكش، قبل تعيينه، الاثنين الماضي، قائدا لها.

كما تلقى تكوينا خاصا قبل تعيينه الجديد بإحدى مدارس التكوين الكبرى التابعة للقيادة العليا للدرك الملكي بالدار البيضاء،إسوة بعشرات المسؤولين والضباط الذين يخضعون لتكوينات مستمرة، تندرج في إطار مساعي الجنرال دوكوردارمي محمد حرمو، لتجويد الأداء الدركي وتأهيل كل الموارد البشرية المنتسبة للجهاز.

العملية تشرف عليها وزارة الداخلية بعد قرارات مماثلة خصت رجال الإدارة الترابية من قواد وباشوات وخلقت نقاشات محلية بمجموعة من الجماعات الترابية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.