الممثلة المغربية جميلة الهوني ترفع دعوى قضائية

MICROTV
مجتمع
MICROTV30 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2022 - 10:13 مساءً
الممثلة المغربية جميلة الهوني ترفع دعوى قضائية

خ . العيون 

رفعت الممثلة المغربية جميلة الهوني دعوى قضائية ضد طليقها الممثل المغربي أمين الناجي، بعدما رفض الأخير تمكين ابنهما من الحصول على جواز السفر.

وعلم من مصادر جيدة الاطلاع أن ابن الهوني والناجي كان يستعد رفقة أصدقائه للسفر إلى إسبانيا بغية التحاقه بتدريبات مشتركة لكرة القدم مع فريق اليافعين، إلا أن عدم تمكينه من الوثائق اللازمة للحصول على جواز السفر جعل حلمه يتبخر، بعدما تم حذف اسمه من لائحة الأطفال المرشحين لزيارة نادي برشلونة لكرة القدم.

وأشارت ذات المصادر إلى الناجي رفض أيضا منح طليقته الهوني الإذن بتسجيل ابنهما بالمدرسة الخاصة بالبعثة الفرنسية، لأسباب مجهولة.

وأفادت مصادر مقربة من الهوني أن الأخيرة لجأت إلى القضاء من أجل إنصاف ابنها، لاسيما وأن الأمر يتعلق بمستقبل طفل يبلغ من العمر 12 سنة.

ويشار إلى أن هذه القضية أثرت نوعا ما في نفسية الطفل الذي كان يستعد للسفر خارج أرض الوطن بغية تحقيق أولى أحلامه، إلا أن غياب وثائق السفر حرمه من ذلك.

وجدير بالذكر، ضعفت علاقة الممثل أمين الناجي بابنه الأكبر، وذلك بعد طلاقه من زوجته الأولى جميلة الهوني، إذ أن الأب لم يلتق بابنه منذ يناير 2015، واستغرقت مدة الزيارة ساعتين من الزمن فقط، وفق ما أكدته مصادر مقربة من الهوني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.