تسجيل الدخول

حضور الملك ليلة المولد النبوي ضربة قاسية لأعداء الوحدة الترابية

2022-10-09T22:29:47+00:00
2022-10-09T22:30:32+00:00
سياسة
admin9 أكتوبر 202216 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
حضور الملك ليلة المولد النبوي ضربة قاسية لأعداء الوحدة الترابية

خطوط العيون

شكل إحياء الملك محمد السادس، بشكل حضوري، ليلة المولد النبوي الشريف بمسجد حسان بمدينة الرباط، موضوع اهتمام المغاربة بمنصات التواصل الاجتماعي، وضربة قاسية لزمرة أعداء الوحدة الترابية التي تحاول الترويج لأخبار مفبركة حول صحته.

وظهر الملك بصحة جيدة، مبتسما وبشوش الوجه، ما يفند الادعاءات المغرضة للخونة ويضع حدا لكل الأوهام التي أطلقتها الأبواق الاعلامية التابعة للأنظمة المعادية للمغرب، و يخرس الأفواه التي تقتات من دراهم “الأدسنس”.

كما جاء لإقبار مزاعم خريجي مدرسة الادعاءات والأكاذيب، الذين يحاولون بكافة الطرق الملتوية و البئيسة، صب غضبهم وحقدهم الدفين على المغرب، استجابة لأسيادهم الذين يستغلونهم للمس بمصالح المملكة.

وعبر نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن سعادتهم بعودة الملك محمد السادس إلى بلاده، إذ كتب أحدهم في تعليق على الخبر: “الحمد لله كم كانت فرحتي كبيرة حين رأيت جلالة الملك محمد السادس حفضه الله في نشرة الأخبار وهو في صحة جيدة وبشوش ومنور لا عزاء للحاقدين وللخونة الذين باعوا بلدهم من أجل دراهم معدودة”.

وأضاف فيسبوكي آخر: “من جديد، الملك يفند المزاعم و الإشاعات المسمومة التي يروج لها أعداء المملكة في محاولة يائسة لزعزعة استقرار بلد يقوده ملِكه بحكمة وثبات لحصد النجاحات والانتصارات المتتالية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.