تسجيل الدخول

عاجل سلا : موظف بالبرلمان ورجل شرطة ونجار يعتدون على زوجة دركي سابق

مجتمع
admin9 أكتوبر 202216 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
عاجل سلا : موظف بالبرلمان ورجل شرطة ونجار يعتدون على زوجة دركي سابق

تعالج الدائرة 13 بقرية أولاد موسى هذا المساء ، نازلة فريدة من نوعها ،_ حسب تصريح زوج المعتدى عليها السيد م ط _ دركي سابق ، حيث تعرضت زوجته لإعتداء شنيع من طرف تلاثة أشقاء، شرطي ، وموظف بالبرلمان ، وآخر مهنته نجار ، فقد أشبعوا الضحية وبناتها التلاث ضربا وسبا ، بعد أن نشب نزاع عائلي يتعلق بتواجد الجميع في منزل الورثة بحي النصر قرية أولاد موسى بسلا ، كما أن المعنية تمتلك بيتا واحدا ومطبخا به ، لجأت إليه لتقريب المسافة لفتياتها المتمدرسات والتالثة تجتاز مرحلة تدريبية بأحدى المقاولات .

يقول المصرح ، أن الغاية الأساسية من هذا الخلاف الجاري بين زوجته الضحية والمعتدين الذين يقربونها من جهة الوالدة ، هو إبعادها وبناتها التلاث من المنزل ، مؤكدا أن الإعتداء تابعه العديد من الجيران ، كما أن بنته التالثة من ذوي الإحتياجات الخاصة ، تعرضت للصفع على يد النجار ” ب إ ” وتم إتلاف جهازي السمع الغالي السعر كانت تستعمله لرفع مستوى السمع لديها .

تجدر الإشارة ، إلى أن الواقعة تمت حوالي الساعة الرابعة من عصر يومه السبت ، حيث أخبرت الضحية زوجها الدركي السابق الذي فضل التوجه رأسا إلى الدائرة الأمنية عوض مكان الحادثة تفاديا لأي تصادم مع المعتدين التلاث ، سيما وأن الشرطي المعتدي يتبجح كونه يشتغل بمدخل مقر الديستي مكلف بتجهيزات المراقبة _ يقول المصرح _ وقد أثنى على المعاملة الإدارية وحسن إستقبال العناصر الأمنية له ، حيث رافقوه إلى عين المكان للمعاينة ، غير أن الإخوة المعتدين التلاث الشرطي وموظف البرلمان والنجار منعوهم من أداء مهامهم ، فيما تم تسريح البنات التلاث من المنزل ، ومنعوا أمهم من حمل متاعها .

الضحايا الأربع الآن هم بمخفر الشرطة للإستماع إلى إفادتهم ، فيما إخبارية عاجلة تم رفعها عبر مكالمة إلى السيد وكيل الملك لدى إبتدائية سلا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.