تسجيل الدخول

عصابة حوالي 17 شخص تحتجز و تعذب الضحايا و طلب الفدية من اهلهم

2022-11-24T18:43:47+00:00
2022-11-24T18:49:14+00:00
حوادث
admin24 نوفمبر 202214 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
عصابة حوالي 17 شخص تحتجز و تعذب الضحايا و طلب الفدية من اهلهم

خطوط العيون 

كشفت مصادر مطلعة أن التحقيقات التي باشرتها عناصر الفرقة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة مع عناصر عصابة (حوالي 17 عنصرا)، بتهم “تكوين عصابة إجرامية لارتكاب جنايات ضد الأشخاص والأموال والاختطاف والاحتجاز والتعذيب بغرض الحصول على فدية والضرب والجرح المفضي إلى عاهة مستديمة والتهجير السري والاتجار في المخدرات القوية”، قادت لاعتقال صاحب وكالة لكراء السيارات بالمدينة ذاتها.

وكانت المصالح الأمنية بطنجة قد توصلت بشكايات متعددة من ضحايا تعرضوا للنصب والاحتيال والتعذيب والابتزاز من طرف عصابة استدرجتهم عن طريق وعود بالتهجير إلى الخارج. 

وكان أفراد العصابة ينشرون إعلانات عبر “الفايسبوك”، تخص عروضا بالهجرة نحو اوروبا، يستدرجون من خلالها ضحاياهم إلى مناطق معزولة، حيث يقومون باحتجازهم وتعذيبهم لابتزاز أسرهم وتحصي مبالغ مالية مهمة لإطلاق سراحهم. 

التحقيقات كشفت تورط صاحب الوكالة في توفير السيارات اللازمة لأفراد العصابة للقيام بعملياتهم الإجرامية مقابل مبالغ مهمة بعد تزوير لوحات ترقيمها.

هذا، وقد تمت إحالة المعني بعد استكمال مسطرة التحقيق معه على السجن المحلي بالمدينة بتعليمات من النيابة العامة لمتابعته في حالة اعتقال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.