تسجيل الدخول

سطات …مواطن يتهم أفرادا من عائلته باختطافه واحتجازه

2022-11-22T23:09:11+00:00
2022-11-22T23:12:56+00:00
حوادث
microtv22 نوفمبر 2022 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
سطات …مواطن يتهم أفرادا من عائلته باختطافه واحتجازه

الفونتي إدريسي الناظور

اتهم مواطن من إقليم سطات أفرادا من عائلته باختطافه واحتجازه، وقال مدني أحمد، إن الحادث وقع الثلاثاء 22 نونبر 2022  أثناء تواجده بأرضه بمزارع أولاد العربي (التيرس) بهدف الإشراف على عملية حرثها.

وأوضح  أنه كلف صاحب جرار وابنه سائق جرار بالحرث لكنه فوجئ بحضور أفراد من عائلته على متن سيارة من نوع “بارتنير”، وقال “قاموا باختطافي من أمام الجرار وأمام أعين سائقهي واحتجازي بعيدا عن المنطقة وعن الجرار ليقوموا بعدها بضربي إلى أن سقطت مغمى علي وسرقوا مني مبلغا ماليا قدره 23250  درهم وهو المبلغ الذي كنت أحمله لأداء مستحقات عملية الحرث لصاحب الجرار، حيث لم أستطع النهوض إلا بعد أن لحق بي صاحب الجرار وابنه بعد أن رموني هناك.
وقال إنه توجه إلى مركز الدرك الملكي  الكائن بقيادة أولاد سعيد بإقليم سطات، بعد الاتصال بقائد المركز من طرف صاحب الجرار نفسه وإخباره بالواقعة وطلبه الحضور إلى المركز.
وقد قام ضابط الدرك الملكي المكلف بتحرير محضر في الموضوع، تم خلاله الاستماع إلى الضحية وإلى الشاهد الذي حمله على متن سيارته إلى مركز الدرك الملكي. وينتظر وضع شكاية لدى وكيل الملك بشأن هذا الاعتداء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.