تسجيل الدخول

هولندا …اعتقال مغربي لتورطه في النصب والاحتيال على العديد من النساء المغربيات

حوادث
microtv20 نوفمبر 2022 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
هولندا …اعتقال مغربي لتورطه في النصب والاحتيال على العديد من النساء المغربيات

خطوط رواني احمد

طالبت النيابة العامة بمحكمة امستردام، بالحكم على مواطن مغربي يبلغ من العمر 33 سنة، بالسجن النافذ 30 شهرا، لتورطه في النصب والاحتيال على العديد من النساء المغربيات.

وكانت الشرطة الهولندية قد اوقفت المتهم سنة 2019، للاشتباه في نصبه على العشرات من النساء من أصل مغربي، بعد ان أوهمهن بالرغبة في الزواج منهن.

وكشفت الشرطة الهولندية ان الموقوف كان يستعمل اسماء مستعارة مختلفة مثل نور الدين، شاكر ، فؤاد توفيق .. ويوهم ضحاياه بأنه رجل أعمال ناجح ويرغب في الزواج، قبل ان يستحوذ على أموالهن بحيل مختلفة ويختفي.

وحسب ذات المصدر فان المتهم كان يعمد عندما يكسب ثقة ضحاياه، الى طلب قرض منهن او من آباءهن لأمور تخص الزواج او شركته، قبل ان يختفي عن الأنظار.

وقدمت مجموعة من النساء شكايات ضد الرجل، فيما تعتقد الشرطة ان هناك أخريات تعرضن للاحتيال ولم يقدمن الشكاية إما خجلا، او خوفا من عواقب محتملة للكشف عن الأمر.

وكشفت التحقيقات ان المتهم حصل من ضحاياه على مبالغ مالية تراوحت بين 1000 و 37000 يورو، حيث كان يختفي بمجرد استلامه لهطه المبالغ ويقوم بتغيير رقم هاتفه.

وينتظر ان تصدر المحكمة حكمها في هذه الملف خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.