تسجيل الدخول

ايطاليا…وأخيرا بعد مجهودات المحققين تم معرفة هوية القاتل

حوادث
admin17 نوفمبر 202213 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
ايطاليا…وأخيرا بعد مجهودات المحققين تم معرفة هوية القاتل

خطوط العيون الدوليه

وسبق العثور على جثة مجهولة لشخص مصاب بطلقات نارية، في الثاني من شهر أبريل الماضي، ليتم التحقق من هويته وهو أمر استنزف الكثير من الوقت ليتم التأكد، بعد جهد، من هويته كونه مهاجر مغربي يبلغ من العمر 27 سنة.

بعد تحديد هوية الضحية انطلقت التحقيقات، لتلتهم بدورها وقتا طويلا إلى حين وصول المحققين إلى علاقة سببية بين الجريمة ومهاجرين مغربيين يبلغان من العمر 20 سنة كانا في خلاف مع الضحية بسبب تورطهم جميعا في ترويج المخدرات.

ووفق موقع « Gazetta di Milano » فإن المهاجمين اقتادا الضحية إلى منطقة منعزلة وهناك عرضاه للتعذيب قبل أن يطلقا عليها أعيرة نارية أصابته في الرأس وفي الساقين، ثم لاذا بالفرار.

وكان العثور على جثة الضحية المغربي في المنطقة الغابوية، حديث عدة تقارير إعلامية في إيطاليا بعدما استعصى في البدء تحديد هوية الضحية وأسهم في تأخر اعتقال الجناة، وهو ما استدعى نصف عام من البحث.

وحسب نفس المصدر فإن التحقيقات، أسفرت عن كشف هوية الجانيين، كما أن اعتقالهما تعذر مدة من الزمن على الأمنيين بسبب لجوئهما المعتاد إلى مناطق غابوية كانا يحتميان فيها من عيون المتربصين بهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.