الشبكة المغربية لحقوق الإنسان تشيد بمجهودات وكيل الملك بفاس في لقاء تواصلي تقديراً لعطائه المتميز في خدمة القضاء

MICROTV
مجتمع
MICROTVمنذ ساعتينآخر تحديث : الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 8:11 مساءً
الشبكة المغربية لحقوق الإنسان تشيد بمجهودات وكيل الملك بفاس في لقاء تواصلي تقديراً لعطائه المتميز في خدمة القضاء

يتقدم وفد الشبكة المغربية لحقوق الانسان والدفاع عن الوحدة الترابية في شخص الأمين العام السيد هشام بوسدرة وأعضاء الشبكة والصحافة الإلكترونية بموقع ميكرو تيفي لقاء تواصلي مع السيد وكيل الملك بمحكمة الابتدائية بفاس وكان استقبالنا من السيد الوكيل بكل فخرٍ و اعتزاز بأسمى عبارات الشكر و التقدير و الثناء وذلك تقديراً لعطائه الدائم والمستمر في سبيل رفعة بالشان القضائي مدينة فاس والسير نحو الأفضل وحرصه على أفضل أداء.

وخلال هذا اللقاء مع السيد وكيل الملك ناقشنا عدة أشياء تتعلق بمدينة فاس ونواحيها وانها تُعتبر واحدة من أهم المدن التاريخية والثقافية في المملكة المغربية …ولكي لا ننسى وننوه ان السيد الوكيل للملك أثبت جدارة وكفاءة عالية في أدائه الوظيفي (عادلا ونزيه وقدوة ) ويشهد له بهدا في المنطقة كلها وحتى في الجسم القضائي …وان القضاء المغربي فخور بنزاهته وعطائه الدائم في خدمة المواطنين والوطن .

سيدي وكيل الملك نحن كوفد الشبكة المغربية لحقوق الانسان والدفاع عن الوحدة الترابية اننا فخورين بإستقبالك لنا وحفاوتك وان كلمات الثناء تصمتُ خجلاً أمام ما تقدموه من جُهدٍ متميز وعملٍ دؤوب لأجل المصلحة العامة، وحقيقة لا نخفيكم أن وجودكم في مدينة فاس يشعرنا بالارتياح والاطمئنان اتجاه سير الصحيح إلى الأمام، فهنيئًا لمؤسساتنا القضائية بشخص قدير جدير بالتقدير والاحترام مثلكم، فشخصيتكم تَبُثُّ في أنفسنا ثقة كبيرة نحو قضاء عادل ونزيه، فلولا مجهوداتكم العظيمة التي قمتم بها، بالرغم من وجود العقبات والصعوبات التي كانت عائقا في الطريق، و رغم الثقل والعبئ وجسامة المأمورية وعظمة المسؤولية إلا أنكم كنتم على قدر كبير من الثبات والتفاني في دراسة القضايا واتخاذ القرارات الصائبة في مدينة فاس .

دمتم حرصين على مشاعر العرفان مهما جزلت، ومهما حاولنا من تسخيرها وفصاحتها، لن نوفي مدى اعتزازنا وفخرنا بتقديركم لخدمتكم لنا وفق واجبكم المقدس، ومواصلة النهضة الشاملة لمدينتنا ولوطننا الغالي، وترسيخ زيادته وازدهاره.

جواد الغزال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.