مجلس جماعة بوسكورة يمر للسرعة القصوى لتنزيل برامجه المشاريعية

MICROTV
سياسة
MICROTV9 أكتوبر 2024آخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 1:11 مساءً
مجلس جماعة بوسكورة يمر للسرعة القصوى لتنزيل برامجه المشاريعية

يونس حفيض 

صادق مجلس جماعة بوسكورة على النقط الواردة في جدول أعمال دورة اكتوبر 2024 في جو مطبوع بالنقاش المسؤول والهادئ في أفق تنزيل البرامج المشاريعية المنبثقة عن التشخيص والرصد للحاجيات الأساسية التي تأتي في صدارة الأسبقيات.

هذا وأكد السيد طه بوشعيب رئيس جماعة بوسكورة،عقب انتهاء اشغال الدورة، أن المجلس انتقل للسرعة القصوى لتنزيل المشاريع التي تكتسي صبغة الاستعجال والأهمية في منظومة الاحتياجات الأساسية للساكنة مضيفا في ذات السياق، أن كل مكوناته السياسية داخل المجلس واعية بطبيعة التحديات التي تنتظرها ويسكنها هاجس التسريع بترجمة انتظارات الساكنة إلى مشاريع مندمجة ومهيكلة وواعدة ومستجيبة لتطلعاتها.

واشار رئيس المجلس، أن دورة أكتوبر ، شكلت نموذجا مثاليا على مستوى التداول الترابي المنتج والنقاش الرصين من أجل جعل جماعة بوسكورة جماعة الاوراش التنموية، مبرزا في ذات السياق، أن المجلس برمج اعتمادات مالية مهمة لتحقيق أهداف التنمية المستديمة والدامجة وتجسيد الحكامة الترابية الناجعة، مبديا تفاؤله لمستقبل المنطقة التي تعيش على إيقاع تحول تنموي يشمل كل تراب المنطقة تحقيقا للعدالة الترابية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.