منتخب المغرب يضم الموهبة الصاعدة آدم قاروال من أكاديمية برشلونة

MICROTV
2024-10-01T11:37:37+00:00
رياضة
MICROTV1 أكتوبر 2024آخر تحديث : الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 - 11:37 صباحًا
منتخب المغرب يضم الموهبة الصاعدة آدم قاروال من أكاديمية برشلونة

اعداد أحمد أيت الطلب

نجح المنتخب المغربي في استقطاب موهبة شابة جديدة تنتمي لفريق برشلونة الإسباني، حيث بات بإمكانه الاستفادة من اللاعب الصاعد آدم قاروال، البالغ من العمر 12 عاماً. قاروال يعتبر من أبرز المواهب الصاعدة في أكاديمية برشلونة، ويشغل مركز صانع الألعاب ضمن فريق الناشئين تحت 13 عاماً.

ووفقاً لتقرير نشره موقع “أفريك فوت” الفرنسي، فإن قاروال يمتاز بمهارات استثنائية في التحكم بالكرة، مما جعله مرشحاً ليكون واحداً من أبرز اللاعبين في عالم كرة القدم في المستقبل. مهاراته اللافتة دفعت وكالة خورخي مينديز، المعروفة بتمثيل أفضل اللاعبين في العالم، لضمّه إلى صفوفها.

قاروال، المولود لأبوين مغربيين، يحمل الجنسية المغربية إلى جانب جنسيته الألمانية، كونه وُلد في مدينة مونشنغلادباخ، ويملك كذلك فرصة تمثيل إسبانيا بعد انتقاله للعيش هناك منذ انضمامه إلى برشلونة قادماً من نادي آيندهوفن الهولندي.

علاقته القوية مع موحا أخوماش، شقيق إلياس أخوماش، الذي يلعب للمنتخب المغربي الأول، قد تكون عنصراً رئيسياً في قرار قاروال اختيار تمثيل “أسود الأطلس”. ومع اقتراب بطولة كأس العالم 2030، التي ستستضيفها المغرب بالتعاون مع إسبانيا والبرتغال، قد يكون لهذا اللاعب الواعد دور كبير في تعزيز صفوف المنتخب المغربي، مما يرفع من آماله في المنافسة على الساحة العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.