“الوداد يتفوق على الدفاع الجديدي ويصعد إلى صدارة البطولة مؤقتاً”

MICROTV
2024-09-29T12:17:52+00:00
رياضة
MICROTV28 سبتمبر 2024آخر تحديث : الأحد 29 سبتمبر 2024 - 12:17 مساءً
“الوداد يتفوق على الدفاع الجديدي ويصعد إلى صدارة البطولة مؤقتاً”

✍🏻 ميكرو تي في- سمير أعويرة

فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

افتتح الدفاع الحسني الجديدي التسجيل عن طريق ياسين فاتن في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، إلا أن الوداد عاد سريعًا للتعادل بفضل هدف نبيل مرموق في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول. وفي بداية الشوط الثاني، سجل وليد ناسي الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 47، قبل أن يعزز إسماعيل مترجي النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 70. وأضاف محمد رايحي الهدف الرابع في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

وبهذا الفوز، ارتقى الوداد إلى صدارة ترتيب البطولة برصيد 7 نقاط، متساويًا مع نهضة الزمامرة والمغرب الفاسي، بينما يحتل الدفاع الحسني الجديدي المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة ذاتها، انتصر فريق نهضة الزمامرة على ضيفه شباب المحمدية بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أحمد شكري بالزمامرة. سجل أهداف نهضة الزمامرة زكرياء بحرو في الدقيقة 14، وحمزة الغطاس في الدقيقتين 50 و71. بهذا الفوز، رفع نهضة الزمامرة رصيده إلى 7 نقاط ليشارك في صدارة الترتيب، فيما تذيل شباب المحمدية الترتيب بدون نقاط.

وفي لقاء آخر، انتهت مباراة الشباب الرياضي السالمي واتحاد تواركة بالتعادل السلبي، والتي أقيمت على الملعب البلدي ببرشيد. وبهذا التعادل، يحتل الشباب الرياضي السالمي المركز الثامن برصيد 5 نقاط، فيما يحتل اتحاد تواركة المركز السابع برصيد 6 نقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.