“توقيع بروتوكول تعاون تاريخي بين الصحافة الرياضية المغربية والإسبانية والبرتغالية لدعم تنظيم مونديال 2030”

MICROTV
2024-09-19T22:31:48+00:00
رياضة
MICROTV19 سبتمبر 2024آخر تحديث : الخميس 19 سبتمبر 2024 - 10:31 مساءً
“توقيع بروتوكول تعاون تاريخي بين الصحافة الرياضية المغربية والإسبانية والبرتغالية لدعم تنظيم مونديال 2030”

✍🏻 ميكرو تي في- سمير أعويرة

شهد بيت الصحافة بطنجة يوم الأربعاء 18 شتنبر 2024 حدثًا تاريخيًا يتمثل في توقيع بروتوكول تعاون بين الجمعية المغربية للصحافة الرياضية ونظيرتيها الإسبانية والبرتغالية. شارك في هذا التوقيع كل من رئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية، إلى جانب خيسوس ألفاريس، رئيس الجمعية الإسبانية للصحافة الرياضية، ومانويل كيروز، رئيس الجمعية البرتغالية للصحافة الرياضية.

IMG 7118 - ميكرو تي في
IMG 7117 - ميكرو تي في
IMG 7116 - ميكرو تي في

يأتي هذا التعاون في إطار الرهان المشترك بين الدول الثلاث على تنظيم أجمل نسخة احتفاء بمائوية كأس العالم لكرة القدم 2030. يهدف بروتوكول التعاون إلى تأسيس منصة لتقاسم التجارب والخبرات بين هذه الجمعيات الصحفية من أجل تأهيل الجيل الإعلامي القادم، الذي ستقع على عاتقه مسؤولية تحقيق أعلى نسب النجاح في تنظيم هذا الحدث الرياضي الكبير.

وقد تم التركيز خلال هذا اللقاء على أهمية تبادل الخبرات بين الصحفيين الرياضيين في الدول الثلاث، مما سيعزز من جودة التغطية الإعلامية للفعاليات المتعلقة بكأس العالم ويضمن خلود هذه النسخة في ذاكرة كرة القدم العالمية.

يعد هذا الاتفاق خطوة هامة نحو تحقيق التعاون المثمر بين المؤسسات الإعلامية الرياضية في المنطقة، بهدف إنجاح تنظيم مونديال 2030 والمساهمة في توسيع الأثر الإيجابي لهذا الحدث على الصعيد العالمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.