اكتساح تاريخي لبايرن ميونيخ في دوري الأبطال …أرقام قياسية وتألق نجوم الفريق

MICROTV
رياضة
MICROTV18 سبتمبر 2024آخر تحديث : الأربعاء 18 سبتمبر 2024 - 9:51 صباحًا
اكتساح تاريخي لبايرن ميونيخ في دوري الأبطال …أرقام قياسية وتألق نجوم الفريق

سجل بايرن ميونيخ إنجازاً تاريخياً في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الساحق بنتيجة 9 أهداف في مباراة واحدة، ليصبح أول فريق يحقق هذا الرقم في تاريخ البطولة. ويعتبر هذا الفوز الأكبر في تاريخ النادي في دوري الأبطال.

حقق المدرب فينسنت كومباني إنجازاً غير مسبوق في أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا، محققاً أكبر فوز لأي مدرب في مباراته الأولى.

أما هاري كين، فقد تفوق على واين روني ليصبح أكثر لاعب إنجليزي تسجيلاً للأهداف في دوري أبطال أوروبا، بوصوله إلى 33 هدفاً. كين أيضاً أصبح أول لاعب يسجل 3 ركلات جزاء في مباراة واحدة في تاريخ البطولة.

من ناحية أخرى، توماس مولر كتب اسمه في سجلات الأرقام القياسية كأكثر لاعب ظهوراً مع نادٍ واحد في دوري الأبطال، حيث خاض 152 مباراة، متجاوزاً تشافي هيرنانديز.

وفي إنجاز فردي آخر، أصبح مايكل أوليسي أول لاعب فرنسي يسجل هدفين أو أكثر في مباراته الأولى في دوري الأبطال منذ تييري هنري عام 1997.

بايرن ميونيخ يواصل تألقه بتحقيق رقم قياسي في البطولة، حيث فاز في آخر 21 مباراة افتتاحية له، مسجلاً 60 هدفاً ومستقبلاً 7 أهداف فقط. يتصدر حالياً جدول ترتيب مجموعته في دوري الأبطال، بانتظار المنافس الذي قد يتجاوز فارق الـ7 أهداف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.